راسلت إدارة نادي فولفسبورغ الألماني، الوفاق السطايفي، وقدمت اعتذارا رسميا عن إلغاء اللقاء الودي الذي كان من المرتقب أن يجمع الفريقين في السابع جانفي الفارط، على أرضية ملعب مركب "مانغا كلوب" بمدينة مورسيا الإسبانية، مبررة الإلغاء بنقص تعداد الفريق.

كما اقترحت إدارة نادي فريق الذئاب الألماني، دفع مبلغ مالي تعويضي بقيمة 15000 أورو (ما يعادل 200 مليون سنتيم)، على الخسائر المادية والمعنوية أكثر بالنسبة إلى السطايفية، بسبب إلغاء اللقاء المذكور، أو ضمان تكفل تام للنسر الأسود لمدة أسبوع، وذلك بمدينة فولفسبورغ الألمانية، على أن ينشط خلالها الفريقان مباراة ودية، تحتضنها أرضية ميدان أرينا. 

ولا تزال إدارة الفريق الألماني في انتظار الرد على مقترحاتها من طرف الرئيس السطايفي، حسان حمّار، الموجود بسطيف، وذلك خلال الأيام المقبلة.


التعليقات(7)

  • 1
    الاسم 2017/01/09
    من الأفضل للوفاق السطايفي قبول العرض الثاني ليس للتنزه و لكن للإحتكاك بالفرق المتوسطة على مستوى البطولة الألمانية و المحترفة بأتم المعنى.
  • 2
    الاسم 2017/01/10
    فضيحة 15000 اورو !!!
  • 3
    انا لانجيري 2017/01/10
    اهانة اولى...............ما عليش
    القبول بالذهاب لالمانية بمثابة اهانة ثانية
    ما تروحش يا سي حمار
    هناك فرق كثيرة تود اللعب مع الوفاق
  • 4
    الاسم 2017/01/10
    من الا فضل عدم الد هاب و رفض العرضين ديرو النيف
  • 5
    احمد بسكرة 2017/01/10
    هم على الاقل يصححون الاخطاء ولو بالاعتذار عندنا يرتكب الخطأ ويزيد يلومك ويشتمك اليوم فقط ركبت حافلة نقل عمومي وبعد تغييرها الاتجاه المقصود تكلم السائق وقال لا يوجد معي قابض ساذهب احضره من بيته وبقينا ننتظر اكثر من نصف ساعة داخل الحافلة وبعد ذلك قال لنا انه لن يخرج من البيت وقال السائق انا كذلك لا اتحرك بدونه شوفو حافلة اخرى مع ان المكان بعيد جدا عن خط الحافلات المعتاد الذي انطلقنا منه
  • 6
    Aleem Londres 2017/01/10
    روحو الى ألمانيا وثم اطلبوا اللجوء والوفاق سيجد لا بعين جدد في المستقبل فكرة رائعة وانت معهم يا سي حمار ربي يسهل
  • 7
    hamza chelghoum.laid 2017/01/10
    واش راه ايجيك من بلاد كل الحكام انتاعها عجزة و عرائس القراقور.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: