بعد اختتام تربص حكام ما قبل النخبة الإثنين بمركز تيكجدة، سينطلق الثلاثاء ملتقى خاص بمراقبي الحكام من تنظيم اللجنة الفيدرالية للتحكيم دائما بمركز بتيكجدة، والذي سيعرف مشاركة 60 مراقبا، اختارتهم اللجنة المختصة بناء على مقاييس معينة.

ومن المنتظر أن يتابع المشاركون خلال هذا التربص الذي يدوم يومين دروسا نظرية وتطبيقية، كما ستعطى لهم توجيهات خاصة تحسبا للمرحلة الثانية للموسم التي ستكون صعبة ومعقدة. ومن المتوقع أن يطلب رئيس اللجنة الفيدرالية للتحكيم خليل حموم من المراقبين بذل مجهودات أكبر فيما يخص معاينة ومراقبة الحكام مع تقييمهم بشكل موضوعي تماشيا مع السياسة المنتهجة من طرف الفاف التي تسعى لتحسين مستوى الحكام مستقبلا.

من جهة أخرى، تم تحديد تواريخ الملتقيات التحكيمية الخاصة بحكام ما بين الرابطات وفق برنامج واضح بحيث أن الملتقى الخاص بحكام رابطات الجزائر والبليدة سيجرى في الفترة الممتدة بين20 و22 جانفي بالجزائر العاصمة، كما ستحتضن عنابة الملتقى الخاص بحكام رابطتي عنابة وقسنطينة من 20 إلى 22 جانفي، فيما ستنظم معسكر من 23 إلى 25 من ذات الشهر الملتقى الخاص بحكام رابطات وهران سعيدة وبشار. أخيرا ستحتضن بسكرة الملتقى الخاص بحكام رابطتي باتنة ورقلة في الفترة الممتدة بين 25 و27 جانفي.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: