توّج الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي الإنجليزي بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2016 التي تمنحها الفيفا، وذلك على حساب منافسيه مدرب المنتخب البرتغالي سانتوس ومدرب ريل مدريد الإسباني زين الدين زيدان.

  وجاء تتويج رانييري (65 عاما) بجائزة أفضل مدرب في العالم، بعد قيادته فريق ليستر سيتي الإنجليزي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في تاريخه.

  والأجمل فيما صنعه رانييري مع ليستر أنه توّج بلقب بطولة إنجلترا على حساب أكبر الأندية الإنجليزية العملاقة، بمجموعة من اللاعبين المغمورين الذي صنع بهم النجومية على غرار النجم الجزائري رياض محرز والإنجليزي جيمي فاردي والفرنسي كونتي نغولو.

 وقال التقني رانييري الذي اختير أيضا أفضل مدرب إيطالي، في كلمته بعد استلامه لجائزته، أنه في قمة السعادة لأن تتويجه كان أمام حضور أساطير اللعبة، الأمر الذي يجعله يحس بالجنون. كما قدم تشكراته لزوجته ولجميع لاعبيه في ليستر سيتي الذين لولاهم لما نال هذا اللقب.


التعليقات(2)

  • 1
    abdel Ranieri mérite la récompense 2017/01/09
    Quand il s'agit d'un étranger et non de l'Algérien Mahrez les twins reconnaitront et saluer Mr Ranieri. Ils seront à l'aise dans le studio d'El Heddaf tv, ne seront pas génés et ne le privent pas de louanges
  • 2
    الاسم 2017/01/09
    Congratulations King Claudio deserved for Ranieri
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: