احتل النجم الدولي الجزائري رياض محرز المرتبة السابعة في جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم لعام 2016 التي توّج بها الإثنين، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 ونال نجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي نسبة 2.2 بالمائة من الأصوات التي شاركت في عملية اختيار الأفضل في عام 2016 وهم قادة ومدربو المنتخبات الوطنية المنضوين رسميا تحت لواء الفيفا.

 ورشحت الفيفا في البداية 23 نجما عالميا، من بينهم رياض محرز، تنافسوا على جائزة "الأفضل" مثلما أطلق عليها بعد فض الشراكة بين الفيفا ومجلة "فرانس فوتبول"، قبل أن يتم تقليص القائمة إلى 3 مرشحين وهم المتوّج بالجائزة البرتغالي كريستيانو رونالدو، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم الفرنسي الصاعد أنطوان غريزمان.

  ووفقا للنتائج النهائية لجائزة "الأفضل" في العالم "the best " فقد تقدم محرز على عدد من النجوم العالميين الكبار في التصويت، حيث جاء أفضل من النجم الإسباني أندريس إنييستا، وصانع ألعاب المانشافت مسعود أوزيل والنجم السويدي زلاتان إبراهيبموفيتش.

  وكان محرز المتوّج الأسبوع  تحصل أيضا على المرتبة السابعة في جائزة "الكرة الذهبية" التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" من ضمن 30 نجما كرويا عالميا ترشح للجائزة والتي توّج بها كذلك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: