أعلنت إدارة نادي طرابزن سبور التركي، الأربعاء، عن انتدابها اللاعب الدولي الجزائري كارل مجاني لِمدّة 18 شهرا المُرادف حتى صيف 2018.

وأعربت إدارة طرابزن سبور عن سعادتها بِعودة مجاني، وتمنّت له التوفيق في تجربته الكروية الإحترافية الثانية. ومن جهته، قال اللاعب الدولي الجزائري إنه شاكر لِمُمثل الكرة التركية بعد أن منحه فرصة أخرى لِتمثيل ألوان فريق "عاصفة البحر الأسود"، وأكد أنه مستعد لتشريف ألوان النادي وتحقيق الأهداف المسطّرة.

وسبق للمدافع مجاني (31 سنة) أن مثّل ألوان طرابزن سبور ما بين صيف 2014 ونوفمبر 2015، لِيغادره بِسبب عدم نيل مستحقاته المالية. وقد فسّرت إدارة طرابزن سبور - آنذاك - تأخّرها في الإيفاء بِإلتزاماتها بِمعاناتها ضائقة مالية حادّة.

وسيرتدي مجاني مع فريقه الجديد- القديم القميص رقم "6"، وهو نفس الرقم الذي اختاره في تجربته الأولى مع طرابزن سبور.

وقبل إمضائه العقد مع فريق طرابزن سبور، كان مجاني قد فسخ عقده مع نادي ليغانيس الإسباني الإثنين الماضي، قبل 6 أشهر من انقضاء مدّته، بعد أن توصّل إلى اقتناع أنه لن يستفيد من ارتدائه زيّ هذا الفريق، حيث لم تُمنح له الفرصة كثيرا في مقابلات "الليغا".

وفقد كارل مجاني منصبه الدولي مع المنتخب الوطني الجزائري، بعد أن شطب الناخب الوطي جورج ليكنس إسمه، ولن يُشارك في كأس أمم إفريقيا التي ستنطق بِالغابون السبت المقبل.

ويتموقع طرابزن سبور في المركز الـ 14 بعد مرور 16 جولة من عمر بطولة تركيا للموسم الحالي، في جدول يضم 18 فريقا متنافسا.

ويُواجه طرابزن سبور المضيف بورصا سبور هذا الجمعة، بِرسم الجولة الـ 17 من عمر بطولة تركيا.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: