اعتبرت الجماهير الجزائرية، أن المواجهتين الوديتين اللتين خاضهما المنتخب الوطني الجزائري أمام نظيره منتخب موريتانيا برسم استعداداته لنهائيات كأس أمم إفريقيا بالغابون التي تنطلق السبت المقبل، هما بمثابة "فخ" ولن تخدما مصالح "المنتخب" لأن اختيار منتخب موريتانيا للتحضير لم يكن صائبا منذ البداية بسبب تباين المستوى بين التشكيلتين.

 وكان الخضر فازوا في المبارتين الوديتين على منتخب "المرابطين" بمجموع 9 أهداف لهدف واحد (9/1) في مجموع المبارتين، حيث انتهت المواجهة الأولى التي احتضنها ملعب مصطفى تشاكر وسط مقاطعة للجماهير، السبت بـ(3/1)، بينما انتهت المواجهة الثانية التي جرت الثلاثاء بالمركز التقني لسيدي موسى أمام أبواب مغلقة بسداسية نظيفة.

وأظهرت نتائج الاستفتاء الذي أطلقه موقع الشروق الرياضي، في الفاتح جانفي، حول إن كان اختيار الخضر للتباري وديا مع موريتانيا صائب؟، أن ما نسبته 73.15 بالمائة (3289 مصوّت) يرون أن الخيار لم يكن صائبا، بينما رأت قلة قليلة تقدر بنسبة 26.84 بالمائة (1207 مصوّت) أن الخيار كان صائبا.

  وعلقت الجماهير في "ركن شارك برأيك" عن سؤال الاستفتاء، حيث كتب فريد من ألمانيا يقول:"هذا هو البريكولاج الحقيقي.. اللعب ضد فريق ضعيف مرتين في ظرف 3 أيام !! بالمقارنة منافسونا في المجموعة يخوضون أكثر من مقابلتين مع فرق من مستواهم أو أكبر منهم !! مثلا زيمبابوي لعبت مع كوت ديفوار والكاميرون. وتونس لعبت مع منتخب كتالونيا والباسك ثم أمام مصر!!! يعني فرق في مقدورها أن تكشف لك عيوب فريقك قبل دخول الكان لسد الثغرات. أما نحن فعيوب منتخبنا نكتشفها دائما في المقابلات الرسمية حينما لا يمكن الترقيع، والنتيجة هي الإقصاء والخروج من المنافسات. إلى متى نبقى هكذا؟؟؟".

من جهته، علّق حوحو من الجزائر قائلا:"مقابلة الجزائر مع موريتانيا غير مجدية بتاتا.. لأنها ستعطي إنطباعات وتقييمات خاطئة على المستوى الحقيقي للفريق الذي سيلعب مع فرق أقوى بكثير على فريق مورييانيا... أين هي مقاييس الانتقاء يا حاج روراوة...".


التعليقات(4)

  • 1
    benmiloud وهران 2017/01/11
    لدي سؤال وحيد = لماذا تقولون " الحاج " روراوة
  • 2
    مواطن 2017/01/11
    وأنا اعتبر المبراتين أمام موريطانيا بالمسرحية مفخخة بقنبلة العد التنازلي للخضر قبل انفجاره و الذي سيشهد مثل 2006 بسلسلة من الهزائم واقصاء من المنافسة CAN2017 ومونديال او اقصاء من الدور الاول من CAN2017 ولا تغطيها هذه النتيجة ب6 ل0 هو الرماد في العيون لأن فريق مستواه جد ضعيف وعسى ان تلعب فقط مع لوزوطوا والصومال وموريطانيا وسيشل وجزر قمر ومدغشقر وغيرهم من فرق في متناول الخضر وسننال كأس افريقيا تاع LIGUE 2
  • 3
    Kamel algerie 2017/01/12
    مستوى الحقيقي للمنتخب شهدناه ضد الكامرون ونيجيريا
  • 4
    algeriano 2017/01/12
    le premier match on rentre on rentre chez nous l'equipe nationale un tres grand lion en carton
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: