لن يخوض متوسط الميدان سفير تايدر نهائيات كأس أمم إفريقيا بالغابون التي تنطلق السبت المقبل، بعد تلقيه إصابة على مستوى عضلة الساق في آخر حصة تدريبية يخوضها مع زملائه بمركز سيدي موسى صبيحة الأربعاء، حيث اضطر الناخب الوطني جورج ليكنس إلى تسريحه بعد إطلاعه على تقرير الطاقم الطبي للمنتخب.

 ويكون المنتخب الوطني قد تلقى ضربة موجعة بإصابة تايدر الذي يعد أحد اللاعبين الأساسيين الذين يعوّل عليهم ليكنس في وسط الميدان وذلك عشية تنقل الخضر إلى الغابون في رحلة خاصة مقررة صبيحة الخميس.

 وحسب بيان للفاف على موقعها الرسمي، فإن تايدر الذي كان يعاني من إصابة قديمة على مستوى عضلة إحدى ساقيه، أحس بآلام حادة على مستوى إحدى ركبتيه التي "تجمدت" عن الحركة في ختام الحصة التدريبية لصبيحة الأربعاء وذلك دون أن يحتك بأي من زملائه.

 وأوضح البيان، "أن تايدر خضع للأشعة المغناطيسية مساء الأربعاء، والتي أثبتت أنه يعاني من إصابة معقدة على مستوى الركبة تمنعه من اللعب في الوقت الحالي. كما أشار البيان "أن الطاقم الفني بعد إطلاعه على التقرير النهائي لطبيب المنتخب بخصوص إصابة تايدر قرر تسريحه من التربص".

 وفي بيان ثاني من الفاف أصدرته لاحقا ، أعلنت عن قيام الناخب الوطني جورج ليكنس بتوجيه الدعوة إلى الشاب إسماعيل بن ناصر الناشط في الفريق الرديف لآرسنال الإنجليزي من أجل الإلتحاق بالتشكيلة الوطنية لخلافة تايدر. مشيرة إلى أنه ينتظر وصوله الجزائر صبيحة الخميس لمرافقة المنتخب في رحلته إلى الغابون الخاصة على الخطوط الجوية الجزائرية المنتظرة زوال الخميس.

 من ناحية أخرى، كشف بيان الفاف، أن المدافع رامي بن سبعيني يعاني هو الآخر من إصابة على مستوى إحدى ركبتيبه، بعد تدخل عنيف عليه في المواجهة الودية الثانية التي جمعت المنتخبين الجزائري والموريتاني مساء الثلاثاء بإحدى ملاعب مركز سيدي موسى.

 وأشار البيان إلى أن بن سبعيني الذي يتواجد تحت الرقابة الطبية من طرف طبيب المنتخب سيخضع لمزيد من الأشعة من أجل تحديد نوعية الإصابة ومدى خطورتها.


التعليقات(13)

  • 1
    بلقاسم الجزائر 2017/01/11
    حقا انها ضربة موجعة اعتبره من احسن الاعبين حاليا في المنتخب
  • 2
    Ich Franssa 2017/01/11
    ان شاء الله ماهيش حادثة الفرشيطة الثانية
  • 3
    طاووس الجزائر 2017/01/11
    اظن انه فقط لا يريد ان يلعب ضد المنتخب التونسي
  • 4
    نوري Oran 2017/01/11
    قولو الله يشافيه و سكتونا من فضلكم الشروق اعطاتكم الفرصة لكي تعبروا عن آرائكم كونكم ناس ملاح و بركونا من تشراك الفم ياخي مستوى ياخي حتى واحد ما يعجبكم يا لطيف سلبيين مريين
  • 5
    جزائري حر 2017/01/11
    عين بنشيخ اصبته فهو في كل الحصص يتكلم على تيدر و على انحاز محرز. مادام بنشيخ في البلاطو الهداف. لن يكون بخير. لان انتقاده هدام لمصلحته الشخصية. لان الكرة في التطور وهو بقي في كلام جده. لا يريد يتعلم لكي يتطور ولا يريد ان يدرب لا نه يخاف ان يفشل. لم يبققى فيه الالسان.
  • 6
    med alger 2017/01/11
    آه يا تايدر أهذا وقت إصابتك ، على كلٍ اللّه إشافيك
  • 7
    دحمان الحراشي 2017/01/11
    انها منفسة كروية و كرة القدم لا احد يدري النتائج و الحض كذلك كا مشجع اتمتع رئية كرة القدم فقط و اصفق على من يشتهد و المهم لا احزن عند الخصارة يعني اتقبلها بكل روح رياضية و اصفق على من يفوز لان شخصيا اعتبر كرة القدم الى للمتعة لا اقل و لا اكثر هناك اشياء كثيرة في الحياة مهمة على كرة و تستطيع ان تختلف النضرة لهذه اللعبة بين من مقيم في الجزائر من الجزائريين و اللذين مقيمين في اوروبا و امريكة الشمالية و خاصتا من الشباب, منتخبنا الوطني ليس ملزوم عليه اخذ الكائس سوف يلعب مقابلته حسب امكانيته و حضه,
  • 8
    جثة الجزائر 2017/01/12
    نزهة ادغال الخسارة
  • 9
    mahgour angeria 2017/01/12
    je suis ici . si vous êtes besoin d'un milieu de terrain expérimenté à l'age de 45 ans , je suis sur et certain que mon rendement se sera meilleur que la majorité des joueurs de l'EN. n'hesitz pas de me contacter; pas de problème
  • 10
    algerien alger 2017/01/12
    الى الرقم 5 . للامانة بن شيخ عمرو و لا شكر تايدر بالعكس هو يعتبره لاعب متوسط لا يصلح للمنتخب .
    تريد التحامل على بن شيخ هذا واضح لكن قل الحقيقة و لا تخترع من عندك .
  • 11
    moh algerie 2017/01/12
    AU LIEU DE RAPPELER FEGHOULI POUR AIDER SES COEQUIPIERS ,ON CONVOQUE QUEQU'UN QUI NE JOUE PAS A ARSENAL CONTRAIREMENT A CE QUE L'ON DIT CAR ARSENAL A 38 JOUEURS ET CE MONSIEUR N'EXISTE NUL PART DANS LA LISTE D'ARSENE WINGER. MONSIEUR RAOURAOUA FAIT DU SOCIAL AU DETRIMENT DE L'EQUIPE NATIONALE ET DES MILLIONS D'ALGERIENS QUI SUIVENT CETTE EQUIPE ET QUI SERONT AMEREMENT DECU LORS DE CETTE CAN A CAUSE DE L'ORGUEIL DE CE QUE L'ON APPELLE LE DICTATEUR.I .
  • 12
    مناصر الجزائر 2017/01/12
    لونستعيد عقلية ام درمان وحرارة مقابلة كوديفوار التاريخية التي فزنا بها 2/3 ولو نستعيد الروح القتالية مثل مباراة روسيا وحتى المانيا حينها سنفوز بكاس افريقيا وليت لدينا العقلية المصرية عندما يعودون الى مستواهم المتوسط فقط يؤمنون انهم ابطال ويفوزون حتى ولو لم يكونو ا في احسن حالاتهم كما فعلوا ضد غانا اين نحن واين المستوى العالي كل ماينقص المنتخب الجزائري الروح القتالية التي تحركها الروح الوطنية التي لم نعد نراها في مقابلات المنتخب الوطني للاسف وهذا عمل روراوة بوقرة والبقية حاليا التحفيز ثم التحفيز.
  • 13
    الاسم 2017/01/12
    فغولي ياجماعة وعلاه معيطولوش
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: