يطير الخميس المنتخب الوطني لكرة القدم إلى الغابون للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، وهذا بعدما أنهى تحضيراته في المركز الفني الوطني لسيدي موسى بالعاصمة على مدار 10 أيام، خاض خلالها لقاءين وديين، تفوّق فيهما على منتخب موريتانيا على التوالي بنتيجة (3-1) في المباراة الأولى و(6-0) في المباراة الثانية التي فرض عليها "الويكلو".

وينتظر أن يكون موعد إقلاع طائرة الخطوط الجوية الجزائرية التي ستنقل الخضر إلى" فرانسفيل"، المدينة التي ستحتضن مباريات المجموعة الثانية من الدور الأول للكان، التي تضم الجزائر وتونس وزيمبابوي والسنغال، في حدود منتصف النهار، في وقت يرتقب أن يصل رفاق سليماني إلى الغابون في السادسة مساء بعد رحلة طويلة ستدوم نحو 6 ساعات.

وحسب مصادر "الشروق" العليمة، فإن الوفد الرسمي لمحاربي الصحراء سيتشكّل من 54 عضوا من بينهم 23 لاعبا، إضافة إلى أعضاء الطاقم الفني والطبي وكذا المرافقين الذين سيقفون على تأمين البعثة الجزائرية في "الكان"، علاوة على أفراد آخرين للبعثة تنقلوا في وقت مبكر إلى الغابون لتحضير إقامة الخضر، ويتعلق الأمر بكل من وليد صادي مدير المنتخبات الوطنية، والطباخ والبيطري، في حين سيكون رئيس الفاف محمد روراوة في استقبال المنتخب الوطني عند وصوله، هذا المساء إلى مدينة "فرانسفيل"، علما أنه تنقل مسبقا إلى الغابون لارتباطه بحضور اجتماعات المكتب التنفيذي للكاف وقرعة تصفيات "كان 2019" التي ستسحب الخميس في العاصمة ليبروفيل.

هذا، ومثلما سبق الإشارة إليه، فإن المنتخب الوطني سيقيم بفندق "هيليكونيا مواندا" الذي يبعد بـمسافة 65 كلم عن فرانسفيل، التي سيكون أشبال المدرب الوطني جورج ليكنس ملزمين بالتنقل إليها برا يوم كل مباراة.

يذكر أن المنتخب الوطني سيفتتح المنافسة يوم 15 جانفي بإجرائه أول مباراة له أمام منتخب زيمبابوي، ليواجه بعدها منتخب تونس في19 من نفس الشهر، فيما يلعب مباراته الثالثة والأخيرة في الدور الأول أمام منتخب السنغال وهذا يوم 23 جانفي بنفس الملعب.


التعليقات(6)

  • 1
    تلميذ البشير بوكثير رأس الوادي 2017/01/11
    سيعودون في نفس الطائرة وبخفي حنين ..
    لاتنتظروا منهم خيرا..
  • 2
    الاسم 2017/01/12
    ستكون الانتكاسات وراء الانتكاسات...
  • 3
    ناس ملاح سكيكده 2017/01/12
    من بين البعثة بيطري.
  • 4
    zambrito suede 2017/01/12
    selam .je constate que cette equipe et loin d etre champione .j espere vraiment que ces faut .selam
  • 5
    مداني مسكيانة الجزائر 2017/01/12
    انشاء الله يعودون بالتاج الافريقي وينجح الشيخ والحاج روراوة في اسكات الافواه والابواق الفارغة لان كل اناء فارغ يحدث ضجيجا فملاءها يحاج بالتاج وتابع دائما ابناء الجزائر في العالم وكون فريقا شابا تتحدى به افريقيا والعالم بالتوفيق يابنا مليون ونصف مليون شهيد
  • 6
    كريم الجزائر ديما 2017/01/12
    سكّتنا يا البشير بوكثير يا نحس النحوس أنت و زميلك مواطن
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: