التعليقات(15)

  • 1
    جثة 2017/02/05
    يوم اسود .
  • 2
    عمر سطيف 2017/02/05
    مبرووووووووووووك ألف ألف ألف مبروك للكاميرون ..الله لايتربح كل من سب شهداء الجزائر...أقسم بالله فرحت وكأن الجزائر هي التي فازت.
  • 3
    محمد وهران-الجزائر 2017/02/05
    الحظ لاينجح كل مرة...أسوء فريق في الدورة الفريق المصري يصطدم هذه المرة بفريق لايؤمن بشئ اسمه الحظ ...بل بالواقعية والمهارة مع القوة ...تستاهل الكاميرون الكأس ...ووالله أتمنى أن أرى الوجوه ة التي كانت تسب في الجزائر وشهداء الجزائر بعد خسارة فريق السيسي والهام شاهين.
  • 4
    حروشي ALGERIA 2017/02/05
    لعنة شهداء الجزائر تصيب الفراعنة.الله اكبر.
  • 5
    pour SOLOdz 2017/02/05
    احسن فريق في الدورة هو بوركينافاسو ، و اكثر صورة إثارة هي فرحة ذلك ،،،،، وسط جمهور الكامرون
  • 6
    مصرى مصر 2017/02/05
    مبروك للجزائر والكاميرون
  • 7
    الاسم 2017/02/05
    الحمد لله شرفنا العرب ووصلنا للنهائي وحصلنا علي ميداليه المركز الثاني .
  • 8
    Hassan Egypt 2017/02/06
    ..تحياتي لمن يشاهد المباريات بعين العقل لا بعين العطف.
  • 9
    yezemri france 2017/02/06
    لا استشفي بل اقول الحمد لله الذي لم يوفق من شتم شهداءنا ووصفهم باللقطاء ولم يدخل الفرحة في قلوب الشياتين في بلادنا
  • 10
    محمد المصرى مصر و الجزائر 2017/02/06
    الاخوة المعلقين الفرحانيين بفوز اخوتهم فى الكاميرون الف مبروك لكم
    اما نحن فى مصر فنكن الاحترام والتقدير لاخواننا العقلاء المحترمين فى الجزائر بل ونقدر شهدائهم لأنهم اخواننا بل وحاربنا معهم يدا بيد وهى ليست منه بل حق الاخ على اخيه وهو ما فعله الجزائر مع اخوانهم فى مصر فى حرب اكتوبر وان كنا نمتن دائما لهم فى ذلك لكن فى الاصل هو حق الاخوة بيننا
    اما ان نشمت فى خسارة فريق مصر بسبب بعض السفهاء فى مصر او فى الجزائر فهو التخلف بعينه واذا كان الامر انتقام السماء لشهدائكم لما فازت مصر 2010
  • 11
    الاسم Egy 2017/02/06
    الموضوع مش حكاية كاميرون ولا حتى موزمبيق وكمان الموضوع مش موضوع شهداء وسب وقذف ده كل ده حجه لا اكتر او شماعة زى ما بنقول علشان نشتم ونطلع حقد وكراهية ما بعدها كره وحقد على ايه مش عارف انتو بتعملو زى المثل المصرى اللى بيقول البنت اللى بتتبها بشعر بنت اختها انا مصرى فخور بمنتخب بلدى اللى وقت ما بيقول انا رجعت وصل النهائى انت بقى فين ؟؟؟ اللى فى ناس تانيه بتحلم توصل بس ربع النهائى احنا بنتكلم على نفسنا لا قولنا منتخب فلان ولا منتخب علان لكن ملاحظ هجوم هجوم على بلدى على الفاضى والعزاء للحاقدين انشر
  • 12
    محمد الامين الجزائر 2017/02/06
    كلمة حق . المنتخب المصري منتخب شقيق نتمنى له التوفيق لكنه لايستحق التتويج فمستواه عادي تاهل للنهائي بالحظ . الا اننا نقول مبروك المرتبة الثانية لانه شرف للعرب سلام
  • 13
    محمد البرى مصر 2017/02/06
    لا حول ولا قوة الا بالله لا حول ولا قوة الا بالله الله يهدينا جميعا الى ما يحب ويرضى للاسف بعد قرأتى لهذة التعليقات والشماتة ايقنت اننا مازلنا مهزومين بين جميع الامم مازلنا مشتتين الى ان يأتى رجل رشيد يجمع شتاتنا لا الة الا الله محمد رسول الله صل الله علية وسلم
  • 14
    محمد البرى مصر 2017/02/06
    تصحيـــــــــــــــــــــــــــــــح
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
  • 15
    الاسم 2017/02/07
    لي وصل النهائي و نصف نهائي يستاهل لعبو يستاهلو
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: