تُنظّم الفاف الجمعية العامة العادية لِهيئتها في الـ 27 من فيفري الحالي انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا، بِالمركز الفني الوطني لِسيدي موسى.

وسيدرس الحضور ملفات: التقريرَين الأدبي والمالي لِنشاط 2016، ومشروع ميزانية 2017، والأهم من ذلك تعيين اللجنة الإنتخابية. كما جاء في بيان للإتحاد الجزائري لِكرة القدم، الثلاثاء.

ويُرتقب أن تُعقد الجمعية العامة الإنتخابية بحر أو أواخر مارس المقبل، لِتعيين رئيس جديد للفاف. وقبل ذلك لم يعلن الرئيس الحالي محمد روراوة ترشحّه لِخلافة نفسه من عدمه، إذْ يُفضّل الرجل ترك "السوسبانس" يُخيّم على أجواء قلعة دالي ابراهيم الكروية، ذلك أن روراوة يمرّ بِفترة عصيبة غير مسبوقة، حيث تُطالب أطراف بِرحيله أقواها وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي، وجهات أخرى انبرت لِتقديم الدعم وتثبيت روراوة في منصبه لِعهده ثالثة على التوالي ورابعة في مشواره التسييري الكروي للفاف، أبرزها عديد رؤساء الأندية.

وكان تورّط المنتخب الوطني الجزائري في مصيدة الإخفاق، خلال خوضه نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بِالغابون، الشعرة التي قصمت ظهر البعير، وأشعلت سخط الأنصار الذين تفنّنوا في جلد اللاعبين والجهاز الفني وأيضا روراوة والمكتب المسيّر للفاف.

وتتضارب الآراء بين جدوى بقاء محمد روراوة على رأس الفاف وتثمين كفاءته في هذا المجال، وبين "إفلاس" الرجل وضرورة ترك المنصب وتغيير جلد تسيير اتحاد الكرة الجزائري.


التعليقات(23)

  • 1
    abdo ogx 2017/02/07
    رئيس الفاف محصن بقوانين الفيفا و لا يمكن لمجرد موظف لدى الدولة ان يطالبه بالرحيل
  • 2
    AZA ALGERIE 2017/02/07
    سياسته فاشلة وصراحة لا اظن ان بقاءه فيه مصلحة لفريق الوطني انما هو مضيعة لوقت والمال الشعب
  • 3
    الجنوب المحقور المقهو الجزائر 2017/02/07
    لا يمكن نكران ما قام به روراوة فمن الاخلاق ان نعترف بما قدمه وسبحان الذي لا يخطا فقط تبقى الجهوية تعشعش في عقول بعض الجزائريين اما ان نكون نحن فقط واما نسب روراورة ونقف ضده ... انا ابن الجنوب المحقور المقهور نطالبك يا الحاج ان تفرض على عصابة الجهوية والعنصرية المتمركزين في العاصمة انتخابات وطنية وكل ولاية ترشح ممثلها اي 48 ممثلا وتقوم بانتاخابات نزيهة والممثلين هم من يختار الرئيس والاعضاء والطاقم الفني لكل المنتخبات ورئيس لجنة التحكيم وكفانا من سيطرة قرباج وحموم وجماعة الولاية انتاعهم ..
  • 4
    Moumenالحراشي Alger 2017/02/07
    ستندمون اشد الندم بذهاب رواراوة
  • 5
    betterfly2dz@hotmail.com paris 2017/02/07
    LAISSEZ LE PAUVRE YA PAS UNE RECONNAISSANCE !VOUS ALLAEZ REGRETES SI IL PART ET VIVE L'ALGERIE
  • 6
    Abdesslam Belgique 2017/02/07
    salamde mon coté je suis sur qu'on le regrettera, il a donner énormément au foot algerien malgré ces 2 dernière erreurs il faut pas oublier que l'exploit de la dernière coupe du monde c est grâce a lui en premier lieux.
  • 7
    abdel alger 2017/02/07
    Ya nass le problème ce n'est pas Mr Raouraoua. Levez vos têtes vers le haut si vous pouvez pour voir le problème .
  • 8
    abdel alger 2017/02/07
    Le football Algérien est une gangrène née de la rente pétrolière où celui qui rentre dedans se contamine avec le virus typiquement Algérien qui est l'argent du Beilek.
  • 9
    جزائري حر1 2017/02/07
    بارك الله قيك يالحراشي. لقد حذرنا من قبل بذهاب خليلو ثم مجيئ قوركوف. لقد بدا مستوى المنتخب في نزول بعد رحيل حليلو. ومع قوركوف لم نكن نواجه الفرق القوية مع نقص الانضبلظ. والمشكل الصحافة ضخمت الفريق وخملته المسؤلية واعلنت الاعراس بالشعار(شكون احنا). رغم النتائج قبل كاس افريقيا لا توحي ان نجوز الدور الاول. تعادل امام الكاميرون وخسارة امام نيجيريا. صحيح الوم روراوة قي احتيار المدربين والمقابلات الودية. ولكن لا ننكر الجميل لقد ادخل الفرحة في2010 و2014
  • 10
    Yassine ha France /algerie 2017/02/07
    Moi je suis
    Avec le PR
    RAOURAOUA qui il reste
  • 11
    hocinr london 2017/02/07
    انا ضد رحيل روراوة، اطلب منه البقاء في منصبه لان من يحاربونه هم مجموعة من الانتهازيين وسف لن يقدمو شيئا للكرة الجزائرية و تذكرو كلامي جيدا.
  • 12
    zadam algérie 2017/02/08
    بارك الله قيك يالحراشي. لقد حذرنا من قبل بذهاب خليلو ثم مجيئ قوركوف. لقد بدا مستوى المنتخب في نزول بعد رحيل حليلو. ومع قوركوف لم نكن نواجه الفرق القوية مع نقص الانضبلظ. والمشكل الصحافة ضخمت الفريق وخملته المسؤلية واعلنت الاعراس بالشعار(شكون احنا). رغم النتائج قبل كاس افريقيا لا توحي ان نجوز الدور الاول. تعادل امام الكاميرون وخسارة امام نيجيريا. صحيح الوم روراوة قي احتيار المدربين والمقابلات الودية. ولكن لا ننكر الجميل لقد ادخل الفرحة في2010 و2014
  • 13
    سمير Canada 2017/02/08
    المشكل الكبيرلي ما خلاش الجزائرتتطور، هما (البني ويوي) عندنا بزاف منهم، هوما الي يعرقلوا التغير في كل مرة،
    ناس تشوف الباطل والتبديروالتفرعين وعدم الاعتذارللشعب و........
    هادا كامل و كاين ناس تقول (يروح ورأورأ نندموا) عجايب٠
    ورأورأ لازم يروح حتى لوكان جابلنا كاس العالم، غلط، بذرـ لازم يرحل
  • 14
    ABDENOUR DZ ALGER 2017/02/08
    روراوة لن يدهب من قلعة دالي ابراهيم مهما كلف دلك .وزير الرياضة هو من سيرحل وعليه الاسراع في تقديم ملف ترشحه مع حزبه المعروف.يوم الجمعية سنرى جميعا تزكية روراوة لعهدة اخرى ولا داعي للدهشة رؤساء الاندية و زمرة الانبطاح و المصلحة والمال الفاسد سيفرضون قانونهم على الجميع و سيشترون الاصوات كالعدة .....الجزائر سار فيها التعفن الى حد كبير .....انظروا كيف هو حالنا مازلنا نصطف على شراء كيس حليب و قارورة غاز المعيشة صارت قاسية ووووووووووو ونحن نندب على الفقير الدي اصبح من كبار المليارديرات في الجزائر .
  • 15
    جمال الدين 2017/02/08
    ليس عيبا أن نخطئ ...لكن العيب و كل العيب حين نتمادى في الخطأ و لا نبالي ....روراوة فعل الكثير في مجال التسيير لكنه أخطأ و تمادى في أخطائه ... أخطأ حين أبعد بن سبعيني من مقابلات تصفيات كأس العالم و كلنا يعرف السبب ...أخطأ حين عين مدربين دون استشارة أحد بالرغم من أن هذه مهمة المديرية التقنية و تدخله في كثير من الأشياء من غير داعي ...أخطأ حين أبعد فيغولي و مجاني ظلما و بهتانا كما أبعد في السابق جابو و نحن نعرف أن هؤلاء اللاعبين لهم ثقلهم في المنتخب ..في الأخير سياسته الفاضحة في اختيار المحترفين
  • 16
    Ahmed B. Algerie/Touggourt 2017/02/08
    Pour moi le problème ce n'est pas M. Raouraoua, c'est plus profond que ça, c'est au niveau des clubs, au niveau des présidents qui veulent que de l'argent et ne veulent pas s'investir au niveau des infrastructures (Stade, hôtel...). Nos clubs doivent former, pour le moment il n’y a pas de formation. Un joueur qui a un salaire de 500 M est qui n’est même pas sélectionné dans l’équipe nationale.
  • 17
    Abdelkrim Alger 2017/02/08
    يا روراوة لا تسمع للمتخاذلين الذين يريدون أن يرجعوا المنتخب إلى نقطة الصفر. واصل عملك بكل هوادة و إحترافية و الذي يريد أن يبتعد عن المنتخب هناك رجال أكفاء يريدون العمل معك.
  • 18
    Abdelkrim Alger 2017/02/08
    RAOURAOUA EST L'HOMME QU'IL FAUT POUR LA SELECTION ALGERIENNE NE DETRUISER PAS LE FOOTBALL ALGERIEN SVP. RAOURAOUA A FAIT DE L'EQUIPE UN NOM MONDIALISTE A NE PAS LE DETRUIRE PAR LES BREBIGALEUSES. LE TRAIN EST EN MARCHE Mr RAOURAOUA NE LAISSE PAS LES OPPORTUNISTES PROFITE DE CE QUE VOUS AVEZ FAIT POUR NOTRE EQUIPE NATIONAL
  • 19
    كمال مجرد رأي 2017/02/08
    روراوة احسن مسير مند الاستقلال ومن وجب عليه الدهاب هو وزير الرياضة و حكومته كلنا مع بقاء الحاج روراوة.لو يدهب سنرجع الى عصر التسعينيات وبداية الألفية حين كانت كينيا تقصينا بملعب 5 جويلية..
  • 20
    الاسم alger 2017/02/08
    dégage raweawa
  • 21
    Abdelkrim Alger 2017/02/08
    VIVE RAOURAOUA ONE TWO TREE VIVA L'ALGERIE . CEUX QUI NE VEULENT PAS TRAVAILLER QU'ILS DEGAGENT ET LAISSE RAOURAOUA TRAVAILLER LAISSER NOTRE SELECTION TRANQUILLE YA LES MAGOUILLEURS NON PROFESSIONELE VOUS AVEZ ALLUMER L'ETINCELLE ENTRE LES GENERATIONS SA SE PASSE QUE DANS VOS PLATEAUX. IL FAUT ETRE EDUCATEUR AVANT TOUT ET NON DIVISEUR
  • 22
    mabrouk sidi aich 2017/02/08
    اولا اشكر كل من ساند الحاج روراوة في هذه العاصفة الغيربريئة من بعض المحللين العديمي المستوي وبعض القنوات التي تمارس التضليل الاعلامي علي الحاج روراوة الذي رفع رؤوسنا بعد ماكنا في الحضيض اطلب من روراوة ان لا يستسلم للضغوط من طرف الوزير الذي لا يعمل شيئا لتطوير الكرة الجزائرية من المرافق الرياضية ومدارس التكوين ويحصلوها في روراوة والله عيب نصل الي هذه الرداءة الاعلامية كلنا مع الحاج واطلب من روراوة ان يستنجد با fifa ليعاقبونا ب 10 سنوات هذا مايريدون .
  • 23
    الاسم 2017/02/08
    كلنا روراوة
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: