انضم مدافع وفاق سطيف فارس حاشي رسميا إلى فريق ماميلودي صانداونز حامل لقب رابطة أبطال إفريقيا 2016 على حساب الزمالك المصري، ليكون أول جزائري يحترف في بطولة جنوب إفريقيا.

 ووقع حاشي (26 عاما) الأربعاء، على عقد من 4 مواسم مع فريق صانداونز، فضلا عن إمكانية تمديده لموسم إضافي، قادما من فريق وفاق سطيف الذي انضم إليه صيف 2015، بعدما كان ينشط في فريق غرونوبل فوت 38 الذي ينشط في بطولة الهواة الفرنسية.

 ووفقا لحساب فريق صانداونز على الفايسبوك، الذي نشر الخبر مع صورة للاعب وهو يحمل قميص فريقه الجديد، فإن المدرب بيتسو موسيمان، هو من ألح على استقدام حاشي بعدما اقتنع بإمكانياته، عندما تقابل صانداونز مع فريق وفاق سطيف الموسم الماضي ذهابا في ملعب 8 ماي 45 بسطيف برسم دور المجموعات من رابطة الأبطال الإفريقية، قبل معاقبة الوفاق وإقصائه من المنافسة من طرف لجنة الانضباط للكاف، بسبب تصرفات أنصاره.

 وقال المدرب بيستو موسيمان في تصريح نقله حساب الفريق على الفايسبوك، ممتدحا حاشي:"إنه يمتلك مهارات كبيرة، لقد قبل اللعب في جنوب إفريقيا. هو استقدام جيد وبإمكانه تقديم الإضافة للفريق".

ويحتل فريق ماميلودي صانداونز الذي يمثل إحدى فرق العاصمة بريتوريا، المرتبة السابعة في جدول ترتيب البطولة الجنوب إفريقية برصيد 19 نقطة بعد مرور 15 جولة، لكن بناقص 6 لقاءات متأخرة، بسبب مشاركته في رابطة الأبطال الإفريقية وكذا حضوره في بطولة العالم للأندية ممثلا للقارة السمراء.


التعليقات(8)

  • 1
    امحمد تمنراست 2017/02/08
    هذا مانريده للاعب الجزائري أن يحسن تسيير مشواره الكروي من سن التكوين 10 سنوات إلى إعتزاله الكرة أن يكون طموحا ويثبت جدارته فوق الميدان باللعب النظيف والفنيات والمهارات وتشريف ألوان الفرق التي يحمل قميصها وخارج الميدان بالتواضع والأخلاق والكلمة الطيبة وبعد إعتزاله خلق مشاريع إستثمارية ناجحة تعود بالنفع عليه وعلى أهله وجيرانه وولايته ووطنه فنرجو من اللاعبين الجزائريين الموهوبين أن يحسنوا تسيير مشوارهم الكروي بإحترافية تامة وأن لايصرفوا اموالهم في الملاهي والطيش وليعتبروا بمن سبقهم هذا هو النجاح .
  • 2
    تلميذ البشير بوكثير رأس الوادي ولاية برج بوعريريج 2017/02/08
    حياته ستكون في خطر مسكين .. لأنّ جنوب أفريقيا بلد الجرائم ..
    ربي يسترك خويا فارس.
  • 3
    ماهر عدنان قنديل الجزائر (سوري جزائري) 2017/02/09
    تجربة متميزة وخطوة ممتازة من فارس حاشي.. اللعب في إفريقيا أمر جيد والتنافس هناك سيكسبه تجربة فريدة خصوصًا أنه وقع مع نادي "صن داونز" القوي الذي فاجأ الجميع وأحرز رابطة الأبطال السنة الماضية.. حظ موفق
  • 4
    محمد فرنسا 2017/02/09
    الى المعلق رقم 2 قل لي اي بلد يخلو من الجرائم والحوادث
  • 5
    الادريسي الجزائر 2017/02/09
    بالتوفيق يا أخ حاشي، لقد تركت فراغا كبير في وفاق سطيف ولك امكانيات كروية هائلة...
  • 6
    kiko algeria 2017/02/09
    خريج المدرسة الفرنسية لكرة القدم (فريق غرونوبل)، أين هم خريجوا النوادي الجزائرية
  • 7
    wahrani 2017/02/09
    il a raison kiko Nr 06 ou sont les joueurs du championat d'Algerie ,ce joueur est venu de france .,est surment il avait une bonne formation les diregents du club sud africain ont bien vue ce joueur notre championat est faible à part setif
  • 8
    حسين جنوب افريقيا 2017/02/10
    و الله جنوب افريقيا أفضل 100من الجزائر في كل الميادين و عليكم فقط بفتح google و اكتب جنوب إفريقيا
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: