أكدت تقارير إعلامية إنجليزية، أن فريق تشيلسي الذي يتصدر الدوري الإنجليزي دخل في صراع محموم مع فريق بايرن ميونيخ الألماني، من اجل المدافع الدولي الجزائري فوزي غولام الذي ينشط في نادي نابولي الإيطالي.

 وأبرزت صحيفة "الدايلي إكسبرس" الإنجليزية، أن إدارة فريق تشيلسي تحضر لتقديم عرض رسمي لنظيرتها في نابولي من أجل انتداب غولام، وهي نفس الخطوة التي تعتزم إدارة بايرن ميونيخ في القيام بها.

 ووفقا للمصدر، فإن غولام الذي هو محل متابعة من قبل فريقين عملاقين أوروبيين آخرين هما ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، قد يرتبط مصيره بالفريق الذي يسارع في تقديم أفضل عرض.

 ويرتبط غولام بنابولي بعقد ينتهي في جوان 2018، وهو لازال لم يجدد عقده، رغم تسرب أنباء عن تقدم المفوضات مع إدارة فريق الجنوب الإيطالي، التي رفعت أجرته السنوية إلى 2.5 مليون أورو وهو الذي يطالب بـ3 ملايين اورو، حيث يتقاضى حاليا 900 ألف أورو فقط.

 إلى ذلك اختير غولام ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ25 من الدوري الإيطالي، بعد أدائه المميز في مواجهة فريقه نابولي الذي فاز على فريق جنوة، حيث نال غولام تنقيط 7.68 من عشرة. كما دخل لاعبان آخران من نابولي في هذه التشكيلة وهما ماجيو وزيلنسكي.

 وتنتظر غولام وفريقه نابولي مواجهة جد هامه هذا الأربعاء أمام ريال مدريد الإسباني، في ذهاب ثمن نهائي رابطة أبطال اوروبا، وهي فرصة مواتية للدولي الجزائري من أجل إظهار إمكانيته أمام عيون العالم المصوبة نحو هذه المباراة. لاسيما أمام مندوبي الأندية العملاقة المهتمة بخدماته.


التعليقات(5)

  • 1
    samir france 2017/02/15
    je pense que c'est du blabla
  • 2
    hocine جيجل 2017/02/15
    نفس حكاية رحمة ربي تاع زعبوط
  • 3
    امين وهران 2017/02/15
    هل عقرت النساء الجزائر يولدنا مثل بلومي ماجر عصاد
  • 4
    ali alg 2017/02/15
    في الاخير يكملها في زوج بغال
  • 5
    nacer algerie 2017/02/17
    وفي الخير فبرنتشي عند الباب العالي
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: