كشفت شبكة "إي إس بي إن"، أن مدرب ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب، يريد تعزيز خط هجومه بلاعب مهاري من أجل تدعيم الثنائي البرازيلي فيليب كوتينهو والسنيغالس صاديو ماني، وقد وجد الحل في ضرورة استقدام الدولي الجزائري في صفوف ليستر سيتي رياض محرز.

 وأوضحت الشبكة الأمريكية، أن محرز سيكون مفاجأة كلوب لجماهير ليفربول، خاصة في حال نزول فريق ليستر سيتي إلى الدرجة الثانية الإنجليزية (الشامبيونشيب).

 ومعلوم أن محرز سيخسر نصف راتبه إن نزل ليستر، مثلما ينص عليه أحد بنود تجديد عقده، الصيف الماضي والذي بات بموجبه يتقاضى 6 ملايين أورو سنويا. 


التعليقات(4)

  • 1
    ali alg 2017/02/15
    ********عاجل ************ محرز وسليماني الى FC تيزاوطين
  • 2
    الاسم 2017/02/16
    أخبار غير صحيحة! محرز كسول شبع دراهم وشهرة ولا يكافح من أجل فريقه ليستر الذي جعله ثري ومشهور!
  • 3
    جمال الدين 2017/02/16
    محرز لاعب مهاري و يمكن يلعب دور كبير في نادي كبير كليفربول لكن سليماني أثبت أنه لاعب متواضع جدا و أصبح الآن يتفنن في إضاعة الفرص السهلة
  • 4
    واحد كاره جدكم العاصمة 2017/02/16
    يارقم 1 المثل يقول اذا طاح العجل كثرت عليه السكاكين ، لما كان محرز يبهر العالم في فنياته و كلهم يتكلمون عنه ، كُنتُم مثل قوم تبع الريح الي جي يديكم ، والآن لما فريقه نزل مستواه اصبح محرز مسخرة !؟!؟ يخي شعب
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: