أكد مصدر موثوق مقرب من الرابطة المحترفة لكرة القدم بأنه تقرر تسوية جميع اللقاءات المتأخرة لبطولة الرابطة الأولى "موبيليس" خلال فترة الراحة الدولية التي ستمتد من 20 إلى 28 مارس القادم.

ومن المنتظر أن تحدد الرابطة في الأيام القليلة المقبلة تواريخ و مواعيد المباريات المتأخرة عبر موقعها الإلكتروني. ودائما فيما يخص الرابطة فقد علمنا بأن لجنة الانضباط  وفي اجتماعها ليوم الأربعاء المنصرم والذي درست فيه ملف مباراة مولودية بجاية – إتحاد الجزائر فضلت إرجاء الفصل في الأحداث التي وقعت خلال هذه المباراة التي شهدت أعمال عنف وتخريب تسبب فيها مناصرو الموب إلى الإثنين المقبل. ذات اللجنة فضلت تجميع كل التقارير الخاصة بهذا الملف قبل إصدار قرارها النهائي وحسب أحد العارفين بهذا الملف فإن مولودية بجاية لن تفلت من عقوبات قاسية قد تصل إلى معاقبة الفريق حتى نهاية الموسم وإرغامه على الاستقبال خارج قواعده بدون جمهور.

إلى ذلك، تبقى كذلك قضية حارس مرمى مولودية الجزائر فوزي شاوشي تصنع الحدث بحيث من المنتظر أن تستمع لجنة الانضباط يوم الإثنين  إلى أقوال حارس العميد فيما يخص الدعوى التي رفعها ضده أحد رجال الأمن على خلفية اعتدائه عليه في نفق  ملعب  5 جويلية خلال الداربي الذي جمع بين مولودية الجزائر ونصر حسين داي يوم 7 فيفري الفارط.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: