قال الإيطالي ألبارتو فيتشانزو أنيسي، مدرب نادي "بيشام يونايتد" الغاني، منافس مولودية الجزائر في الدور التمهيدي من مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، إن فريقه لم يخسر أي شيء بعد، وقادر على قلب الطاولة على منافسه في لقاء الإياب داخل قواعده وأمام جماهيريه، حيث اعتبر التقني الإيطالي أن النتيجة المسجلة في العاصمة "أكرا" الأحد الفارط، تعد "مفخخة" بالنسبة لفريقه، وهو ما سيدفعه للعب ورقة الهجوم في موعد السبت أمام "العميد".

ويستقبل مولودية الجزائر في مباراة الإياب المقررة سهرة هذا السبت نادي "بيشام يونايتد" على ملعب 5 جويلية الأولمبي، علما أن مباراة الذهاب التي لعبت بداية الأسبوع الجاري، عرفت فوز الغانيين بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وقال فيتشانزو أنيسي، في تصريح خص به الإعلام الغاني "كرة القدم علمتنا إنه لا وجود لمصطلح "مستحيل" في قاموسها، يجب علينا فقط أخذ الأمور بجدية منذ ضربة الانطلاقة للعودة إلى الديار غانمين، لكن كل هذا لا يعني أن المباراة ستكون سهلة، بالعكس"، قبل أن يضيف"سنفعل مثلما فعلوا هم عندنا قبل أسبوع، لعبوا دون عقدة وكادوا يحققون التعادل، غير أننا تمكنا من الانتصار، وهذه نقطة تصب في مصلحتنا.. وأنا واثق أنه بإمكاننا مباغتتهم".


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: