أحرز المهاجم الدولي الجزائري "بغداد بونجاح"، مساء الخميس، خماسية كاملة في فوز ناديه "السدّ" القطري على مواطنه "العربي" (7 – 0).

برسم الجولة الـ 21 لدوري نجوم قطر، عبث الفريق الأبيض بدفاعات الزوار، وكانت البداية عبر "بورعلي كنغي" (5)، قبل أن يتولى "بونجاح" إحراز أربعة أهداف كاملة (28)، (37 إثر تمريرة من مواطنه يوغرطة حمرون) و(45 + 1) من ضربة جزاء على طريقة "بانينكا" ثمّ (79)، وغداة هدف سادس لـ "إبراهيم خلفان"، عاد اللاعب السابق لـ "اتحاد الحراش" إلى التسجيل مختتما السباعية (83).

وصار "السدّ" يشاطر "لاخويا" الصدارة بخمسين نقطة (أفضلية تهديفية للسدّ)، بينما التحق "بونجاح" بالمغربي "يوسف العربي" في صدارة الهدّافين بـ 21 توقيعا لكليهما.   

تابعوا المهرجان



التعليقات(5)

  • 1
    سليم سطيف 2017/02/17
    انا لم افهم الى يومنا لماذا لم يدرجه ليكنس في مكان سليماني ضد تونس والله العظيم احسن منه الف مرة الجزائر دائما ضد المنطق واش ترك ليستر سيتي هذه السنة في ماخرة الترتيب هو قدوم سليماني المهرج فقط لاعب يسجل الا بالراس حطولو التوانسة 2 لعابا قباري (جتت ضخمة) قفلوه طيلة المقابلة حتى الركنيات لم يستطيع حتى لمس الكرة ياخي مزيرية ياخي هذه السنة يحاوزوه من ليستر اللتي ارتكبت اكبر خطا بشراء لاهب لا يلعب بالاجل ويتلهوثو رجليه كي تجيه الكرة
  • 2
    abdou Setif 2017/02/17
    تسجل خماسية او سداسية لن تكون أساسيا مع ماندي وكدامورو لانك لا تتقن الفرنسية ولانك تلعب الى جانب احسن متوسط ميدان عرفته برشلونه شافي وهو الذي يتكلم الاسبانيه فقط اتمنى لك مزيد من التالق والتوفيق...سلام.
  • 3
    hamid algeria 2017/02/17
    le passe est derriere nous, alors pourquoi pas un match en Mars avec Baghdad, Ben Zia, Belkalem, Belfodil, ......et beaucoup d'autres ... pour les tester et les preparer, meme en anbsence de Slemani, Mehrez, .....
  • 4
    جزائري حر1 2017/02/17
    لا بد من اعطاء الفرصة لا ي لعب يجتهد بغض النضر محلي او مغترب. لا ن مناقسة العادلة هي من تزيد في العطاء في الملعب وبذلك تفيد المنتخب او لاعب وكفانا من كلمة الكوادر. الاساسي هو من يعطي في الملعب ولا يهم ان كان يلعب في منتخب كبير ام لا. مثلا لعب التونسي المساكني يلعب في لخوية القطري تحت اشراف بلماضي. وكل مرة نقابل تونس هو من يسجل علينا. اذا لماذا نعطي فرصة لبونجاح و حمرون هو كذلك لعب جيد.
  • 5
    orsan ibibat الجزائر 2017/02/17
    انا لاعب لدي امكنيات كيرة لكن احتاج فريق اعطيه امكنياتي فرصة واحدة ويعرف امكنياتي
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: