قال توني كريغ قائد فريق ميلوول إنه متشوّق لِمواجهة الضيف ليستر سيتي هذا السبت، بِرسم الدور ثمن النهائي لِمسابقة كأس إنجلترا.

وأوضح توني كريغ: "منافسنا يملك فريقا كبيرا، وقد نفذ صبرنا لِمواجهته. نحن ننتظر هذه المباراة بِشغف كبير".

وينتمي فريق ميلوول إلى الدرجة الثالثة الإنجليزية، وهو نادٍ عريق تأسّس عام 1885، وسبق له أن ضم المهاجم الدولي الجزائري عامر بوعزة ما بين 2011 و2012.

وأضاف المدافع توني كريغ في تصريحات نشرتها الصحافة البريطانية، الجمعة: "أُريد رفع التحدّي أمام المهاجم رياض محرز، هو الآن أحد أحسن اللاعبين في العالم. أتطلّع لِتقديم عروض كبيرة أمام هذا النجم"، مع الإشارة إلى أن مواطنه وزميله بِنفس الخط إسلام سليماني مصاب وسيغيب عن هذه المباراة.

وعن هدف فريقه ميلوول في كأس إنجلترا، قال المدافع كريغ (31 سنة) إن طموحهم ينصب على الصعود إلى بطولة الدرجة الثانية عند نهاية الموسم الحالي، أمام منافسة الكأس فتبقى أمرا ثانويا، لكن سيُحاولون قدر الإمكان الذهاب إلى أقصى حدّ ممكن.

وبِالمقابل، يِمكن لِفريق ليستر سيتي إنقاذ موسمه السيّء، عن طريق التألّق في مسابقة كأس إنجلترا، المنافسة التي بلغ فيها المحطة النهائية أربع مرّات ولم يحصل له شرف تذوّق حلاوة التتويج، في نسخ: 1949 و1961 و1963 و1969. فيما نشّط فريق ميلوول نهائي نسخة 2004 وخسره.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: