دافع مدرب فريق ليستر سيتي الإنجليزي كلاوديو رانييري على نجميه الجزائري رياض محرز والإنجليزي جيمي فاردي، مؤكدا أنهما يبذلان قصارى جهديهما في المباريات لمساعدة الفريق، وذلك في ردّه على الانتقادات التي وجهت لهما، لاسيما ابتعادهما عن التسجيل وصناعة الأهداف خلال الموسم الجاري عكس الموسم الماضي، فضلا عن نقص العمل المشترك بينهما، مثلما حدث في آخر مواجهة خسرها الثعالب أمام سوانزي سيتي، حيث لم يتبادلا الكرة بينهما سوى في مناسبتين.

 وقال رانييري في مؤتمر صحفي عقده الجمعة، للحديث عن مواجهة كأس إنجلترا أمام نادي ميلوال المقررة السبت:"محرز وفاردي يبذلان قصارى جهديهما، نحن معا ومازلنا أقوياء. أنا سعيد، بالطبع لست سعيدا بالنتيجة، فالجميع محبطون لعدم الحصول على نتيجة جيدة ولكن الأمور على ما يرام".

وأكد مدرب ليتسر ان هدف الفريق الأول هو تحقيق البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم تأهله لثمن نهائي رابطة الأبطال الأوروبية، والدور الرابع من كأس الإتحاد الإنجليزي، بقوله:"هدفنا هو الدوري الممتاز، نحن نلعب في كأس الإتحاد الأوروبي وفي دوري أبطال أوربا ونريد أن نبذل قصاري جهدنا. وهدفنا أن نكون بمأمن في النهاية، فالهدف الأول هو البريمرليغ. في انجلترا غالبا ما تقاتل الفرق الصغيرة بشراسة".

وبخصوص فريق ميلوال الذي ينافس ليستر في مباراة كأس إنجلترا السبت، قال التقني الإيطالي:"ميلوال تغلب على اثنين من فرق البطولة الممتازة، بورنموث وواتفورد وهما أعلى منا مركزا في البطولة".

وأضاف:"ميلوال فريق جيد ومتماسك ومفعم بالثقة، ولاعبوه يجيدون اللعب الجماعي ولكننا مستعدون، لأنه علينا اللعب من أجل جماهيرنا. خاصة وسيدعمنا ثلاثة آلاف منهم وأريد أن يروا لاعبي فريقي يقاتلون فوق الميدان".

ويحتل ميلوال المركز السادس في بطولة الدرجة الثالثة، ولم يخسر في آخر 12 مباراة بكل المسابقات. وذلك عكس ليستر الذي سجل خمس هزائم متتالية ويتموقع في المركز الـ17 في جدول ترتيب "البريمرليغ"، وبفارق مركز وحيد عن منطقة الهبوط.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: