يخوض مولودية الجزائر السبت لقاء الإياب من الدور التمهيدي لمنافسة كأس الكنفدرالية الإفريقية أمام منافسه بيشام الغاني، بدءا من الساعة الثامنة والنصف ليلا بملعب 5 جويلية الأولمبي، على أمل تحقيق نتيجة ايجابية ترشحه للتأهل إلى الدور المقبل في هذه المنافسة المراهن عليها من قبل إدارة النادي، لاستعادة الأمجاد الضائعة.

وكان العميد قد انهزم في لقاء الذهاب بهدفين لهدف واحد الأسبوع الماضي بملعب آكرا، وهي النتيجة التي وصفها اللاعبون ومقربون من النادي بالايجابية، مشيدين في الوقت ذاته بهدف محمد سوقار الذي سيكون وزنه في لقاء الفيصل السبت.

وكان هذا اللقاء قد شهد فضيحة من العيار الثقيل، كان بطلاها المدرب كمال مواسة ولاعبه عبد المالك مقداد واللذين دخلا في اشتباكات عنيفة أثناء سير المواجهة ما جعل حكم اللقاء يوقف المباراة، واستدعى الأمر تدخل رجال الأمن وبعض اللاعبين العقلاء لتهدئة الوضع، ورغم هذا إلا أن إدارة مولودية الجزائر تمكنت من احتواء هذه الأزمة نسبيا، من خلال اتخاذها لقرار مبدئي بإبعاد اللاعب عن التدريبات خلال الأسبوع المنصرم، حتى تضمن تحضيرات هادئة تحسبا للقاء العودة السبت.

ومن المقرر أن يحدث المدرب مواسة بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية مقارنة بلقاء الذهاب، في ظل الغيابات التي سيعرفها الفريق ويتعلق الأمر بالثنائي مقداد (المعاقب) وعزي (المصاب)، فضلا عن تواصل غياب المدافع الأيسر إبراهيم بدبودة، الأمر الذي سيدفع بالمدرب مواسة إلى الاستعانة بمتوسط الميدان أسامة شيتة للمشاركة في هذا اللقاء على الجهة اليسرى، بينما يعود ميباراكو إلى محور الدفاع رفقة بوهنة،  بمقابل ذلك سيعود المهاجم هشام نقاش بعد تعافيه من الإصابة، ليأخذ مكانه في التشكيلة خلفا لمقداد على أن يعود درارجة إلى منصبه الأصلي على مستوى وسط الميدان، في وقت لن تعرف بقية المناصب الأخرى تغييرات وسيعتمد على نفس العناصر التي خاضت لقاء الذهاب.

وحظيت تشكيلة المولودية بزيارة لوزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي أمس، بمركز الفندقة بعين البنيان، وهي الزيارة التي رفعت معنويات اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني قبل موعد الحسم في المنافسة القارية.

على صعيد آخر، رفضت إدارة المولودية تخصيص أي منحة لهذه المواجهة، في وقت كان المسؤول الرياضي قد خص اللاعبين بخطاب تحفيزي رفقة المدرب مواسة خلال حصة الاستئناف مساء الأربعاء الماضي.

ومن المنتظر أن يعرف ملعب 5 جويلية الأولمبي حضورا جماهيريا غفيرا، رغم أن المباراة ستبث على المباشر على القناة الأرضية والفضائية "كنال ألجيري"، حيث عبر أنصار المولودية في مختلف تعاليقهم عبر صفحات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، عن رغبتهم في غزو الملعب الأولمبي ودعم اللاعبين في هذه السهرة واستعادة الأمجاد والأيام الزاهية، مع العلم أن إدارة الملعب باشرت عملية بيع التذاكر صباح الجمعة.


التعليقات(1)

  • 1
    moha algerie 2017/02/18
    يجب وضع تعزيزات أمنية مكثفة، وذلك لفض أي تشابك قد يحدث بين لاعبي المولودية ومدربهم..لا تستغربوا لأننا نتحدث عن أمجاد عميد الإندية الجزائرية !!!
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: