حسب مصدر مؤكد فإن اللجنة الفيدرالية للتحكيم قررت معاقبة الحكمين الفيدراليين إلياس بوكواسة ورفيق عاشوري على خلفية أخطائهما المؤثرة في مباراتي شبيبة القبائل – وفاق سطيف واتحاد الحراش – شبيبة القبائل. ذات اللجنة وبعد معاينتها لأشرطة المقابلتين تأكدت من أخطاء الحكمين اللذين لن يعينا لمدة معينة.

ودائما فيما يخص أخطاء الحكام  وبعد  الخطأ الفادح الذي ارتكبه الحكم مرزاق حلالشي في مباراة الداربي العاصمي الذي لعب مساء الخميس بملعب 5 جويلية بين نصر حسين داي واتحاد الحراش عندما أعلن عن ضربة جزاء ثانية لفائدة النصرية غير صحيحة فإن اللجنة الفيدرالية لتحكيم قررت استدعاء الحكم الفيدرالي هذا الثلاثاء للاستماع إليه ومعاينة الخطأ الذي وقع فيه قبل أن تصدر في حقه العقوبة اللازمة في مثل هذه الحالات.

وتنوي اللجنة الفيدرالية للتحكيم الضرب من يد من حديد خلال مرحلة العودة تفاديا لأي مشاكل قد تحدث، خاصة وأن هذه المرحلة تكثر فيها الحسابات والتأويلات. من جهة أخرى، فقد علمنا بأن تربصا لحكام النخبة سينظم نهاية هذا الأسبوع بهدف تحسيسهم بضرورة التحلي بالنزاهة وبالصرامة خلال المرحلة المقبلة لبطولتي الرابطتين الأولى والثانية موبيليس.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: