كشفت اللجنة المشرفة على كأس الجزائر عن مواعيد وملاعب مباريات الدور ربع النهائي لكأس الجزائر لكرة القدم، حيث تلعب قمة الدور بين حامل اللقب فريق مولودية الجزائر و شبيبة القبائل، يوم الفاتح أفريل المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا (16:00) على ملعب 5 جويلية الأولمبي.

وأوضح بيان للرابطة المحترفة لكرة القدم، الأربعاء، أن مباراة شباب بلوزداد وفريق اهلي برج بوعريريج تلعب يوم الجمعة 31 مارس على ملعب 20 أوت بالعاصمة بداية من الساعة الرابعة عصرا (16:00). في حين المبارتين الأخرتين مبرمجتان يوم الفاتح أفريل بداية من الساعة الرابعة عصرا (16:00) ويتعلق الأمر بمباراة وفاق سطيف وضيفه اتحاد تبسة المفاجاة على ملعب 8 ماي 45 بسطيف. ومباراة اتحاد بلعباس ونصر حسين داي وصيف الطبعة الماضية، والتي يحتضنها ملعب سيدي بلعبس.

البرنامج الكامل :

الجمعة 31 مارس (سا 16:00):

الجزائر (20 اوت): شباب بلوزداد - شباب أهلي برج بوعريرج         

السبت 1 أفريل (سا 16:00):

سطيف (8 ماي)        : وفاق سطيف - اتحاد تبسة

الجزائر (5 جويلية)    : مولودية الجزائر-شبيبة القبائل

سيدي بلعباس           : اتحاد بلعباس - نصر حسين داي  


التعليقات(2)

  • 1
    تلميذ البشير بوكثير 2017/03/15
    كأس الجمهورية مخدوم لمولوخية سوناسراق كما خدم منذ عامين لماتمّ إقصاء اتحاد الشاوية بضربات جزاء وهمية منحت لموولخية المرتشين ونالت كأس الرهج.
  • 2
    Mehdi UNited Kingdom 2017/03/16
    الغيرة تهدر تحب و لا تكره الملودية الجزائر فريق عريق و له ماله من تتويجات و الفريق الوحيد الذي له سمعت الفرق العالمية من حب حب و من كره يشرب الماء انتاع رجله حتى الرئس بوتفليقه و يحب الملودية متو بغضكم
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: