أكد الدولي الجزائري إسلام سليماني، ان فريقه ليستر سيتي الإنجليزي يعوّل على الذهاب بعيدا في منافسة رابطة الأبطال الأوروبية، التي حقق فيها تأهلا تاريخيا بوصوله إلى الدور ربع النهائي في أول مشاركة له قاريا في مشواره الكروي.

 وقال سليماني في تصريح لشبكة "بيين سبورت" القطرية، "الفرق المتأهلة على الدور ربع النهائي من رابطة البطال الأوروبية كلها فرق قوية. وليس لدينا فرصة لاختيار منافسنا في لدور المقبل".

وأضاف سليماني الذي عاد لتشكيلة السيتي في مباراة إشبيلية برسم ثمن نهائي رابطة الأبطال والتي دخلها احتياطيا، قائلا:"سنواجه الفريق الذي ستسقطنا القرعة معه، وهدفنا الذهاب إلى أبعد ما يمكن في رابطة الأبطال".

 وبقي ليستر سيتي الفريق الإنجليزي الوحيد في رابطة الأبطال الأوربية، بعد إقصاء آرسنال الأسبوع الماضي أمام بايرن ميونيخ ثم الخروج المدوي لفريق مانشيستر سيتي ليلة الأربعاء أمام فريق موناكو الفرنسي، بعد الإنهزام على قواعد الإمارة بثلاثة أهداف لواحد، بينما كان رجال غورارديولا فازوا في الذهاب بـ (5/3)، ليتأهل موناكوا بفضل عدد الأهداف التي سجلها خارج ميدانه.


التعليقات(4)

  • 1
    djella cheria 2017/03/16
    انت اسوء لاعبي ليستر الناس تلعب و انت تتعارك مع روحك
  • 2
    تلميذ البشير بوكثير 2017/03/16
    لن تذهبوا بعيدا ياخويا سليماني.. لقد خدمكم الحظ ..
    أتمنى لك كل الخير..
  • 3
    krimou alger 2017/03/16
    Bon courage Slim !
  • 4
    إسماعيل كاردف ويلز بريطانية 2017/03/16
    إن شاء الله يتحقق سيناريو السنة الماضية و يكون ما لم يكن في الحسبان ، كل شئ ممكن و يكون شرف لنا و سابقة في التاريخ ، قولو يا رب. كل توفيق لمحرز و سليماني.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: