ذكرت صحيفة "أس" الرياضية أن لاعب وسط أفسي برشلونة أندريس إنييستا الذي ينتهي عقده مع النادي الكتالوني في جوان 2018 ، رفض عرضين من أندية كرة قدم صينية، بلغت قيمة أحدهما 35 مليون أورو صافي عن الموسم الواحد.

وأوضحت الصحيفة أن قائد البارصا الذي سيكمل عامه الـ33 في ماي القادم، رفض هذين العرضين على الرغم من وجود إصرار من جانب أندية العملاق الآسيوي بشكل جعله يتردد.

وكان إنييستا قد دفع الجميع للشك بشأن نيته لتجديد عقده مع برشلونة حين قال الخميس "في كل الأحوال، إنييستا والبارصا لن يواجها أي مشكلة مطلقا". وأضاف بطل العالم مع "الماتادور" الإسباني في 2010 بجنوب أفريقيا في تصريحاته:"لم أقل أي شيء يفيد بأنني لن أجدد تعاقدي. رغبتي هي الاعتزال في برشلونة، ولكن قدرتي على العطاء هي ما ستحدد هذا الأمر، وما لن أفعله مطلقا هو التواجد من أجل التواجد فقط".

ومنذ فترة وجيزة، كانت تبدو فكرة رحيل إنييستا عن برشلونة مستحيلة، لكن الآن بات خيار عدم إنهاء مسيرته كأحد نجوم الفريق الكتالوني أمر وارد، وكان هذا ما حدث مع لاعب البارصا السابق تشافي هرنانديز.

وفي حالة قائد برشلونة السابق، قرر المدير الفني للفريق، لويس إنريكي الاستعانة بالكرواتي إيفان راكيتيتش بدلا من تشافي، وفي بادئ الأمر تقبل اللاعب دوره كبديل لبضعة أشهر لكنه قرر في النهاية الانتقال للسد القطري بعد أن توج مع البارصا بالثلاثية الموسم قبل الماضي. لكن إنييستا ما زال لاعبا أساسيا في برشلونة على الرغم من الإصابات التي تعرض لها هذا الموسم، لكنه بات يلعب بقدر أقل مما يريد.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: