من المنتظر أن يعلن الأحد المدير الفني الوطني المكلف بالمنتخب الوطني للاعبين المحليين توفيق قريشي عن قائمة تضم 26 لاعبا قصد الدخول في معسكر تحضيري بالمركز التقني لسيدي موسى في الفترة الممتدة بين 22 و28 مارس تحسبا لخوض مقابلتين وديتين ضد المنتخب الوطني السوداني يومي 25 و28 مارس.

وحسب مصدر مقرب من الفاف، فإنه و لحد الآن لم يتم تعيين مكان إجراء المباراتين الوديتين بسبب المرحلة الانتقالية التي تمر بها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وغياب مسؤول مكلف بالأمور الإدارية. وكان قريشي ينوي إجراء اللقاء الودي الأول بملعب تشاكر، غير أن غياب الإنارة بسبب الأشغال الجارية بهذا المركب جعله يتراجع عن الفكرة ويطرح الإشكالية على الفاف لإيجاد حل في أسرع الأوقات. ودائما فيما يخص تربص المنتخب الوطني المحلي فقد فضل قريشي إنتظار مباريات الرابطة الأولى موبيليس المبرمجة السبت لمعرفة مردود بعض اللاعبين الذين ضمهم لقائمته، كما كلف مساعديه بمعاينة المباريات التي لعبت لأخذ فكرة واضحة وشاملة عن جاهزية اللاعبين الذين سيتم استدعاءهم للتربص المغلق. 

يذكر بأن المنتخب الوطني المحلي الذي يحضر لتصفيات شان 2018 والمواجهتين المنتظرتين ضد المنتخب الليبي وغياب الصيف المقبل كان قد أجرى تربصين مغلقين هذا الشهر تخللهما خوض مباراة تطبيقية ضد نصر حسين داي انتهت بدون أهداف.


التعليقات(2)

  • 1
    المستغانمي الجزائر 2017/03/18
    العبوا في ملعب زيوي
  • 2
    إسماعيل كاردف ويلز بريطانيا 2017/03/20
    يا سيد قريشي يا ليت تكمل الجميل وترحل مشكورا و نبدأ صفحة جديدة مع أشخاص أكفأ منك ، لو نراجع مدا قدمت للمنتخبات الوطنية الا الهزائم و العار مع كل الفآت الصغرى و الكبرى، حتى صارت الفرق المغمورات في إفريقيا تفوز علينا بكل سهولة و لم نتأهل لأي منافسة قارية، فلماذا لا تستقيل و تكون شجاعاً مثل باقي المدربين الذين يحترمون مهنتهم ، فأطلب منك الرحيل من الباب الواسع وتستغل الفرسة مع نهاية العهدة القديمة.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: