لا يزال الصراع قائما بين علي باعمر، رئيس لجنة الانتخابات على مستوى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، ووزارة الشباب والرياضة، بخصوص تنظيم انتخابات رئاسة الفاف، رغم رضوخ أغلبية الأعضاء لقرار الوزارة الوصية وتم الغاء قرار التأجيل بعد مفاوضات عسيرة.

وحسب مصدر مقرب من الفاف، فإن أشغال الجمعية العامة الانتخابية، لن تمر مثلما يتمنى ولد علي، اذ يتوقع ان يكون رد فعل قوي من أعضاء الجمعية العامة، لاسيما وأن الاحتكام سيكون للصندوق، الذي سيكون الورقة الأخيرة لإيقاف تدخل الوزارة في شؤون الفاف.

ويرتقب ان يعبّر أعضاء الجمعية العامة، بطريقتهم الخاصة عن رفضهم لمرشح الوزارة، ماعدا المتهمين "ببيع القضية" على غرار، رئيسي وفاق سطيف حسان حمار وخير الدين زطشي ورؤساء الرابطات الولائية في بشار، برج بوعريريج، أم البواقي، حيث يبقى احتمال التصويت لصالح رئيس نادي بارادو ضئيلا جدا.

 وعدم حصول زطشي، على نسبة الأصوات التي تسمح له بخلافة روراوة، سيعيد الجميع الى نقطة الصفر، فإما تستمر حالة الانسداد او تخضع الوزارة للمنطق، ويتم ترسيم تاريخ 27 افريل المقبل، لعقد جمعية عامة انتخابية ويسمح للراغبين في الترشح بايداع ملفاتهم.

هذا ولن يحضر باعمر، إلى المركز التقني بسيدي موسى، الذي ستجرى فيه انتخابات الفيفا غدا، على اعتبار أن العملية غير شرعية، كما يتوقع أيضا مقاطعة محفوظ قرباج للجمعية الانتخابية.

وأفاد مصدرنا، بأن رئيس الفاف، المنتهية عهدته محمد روراوة، سيتم تعيينه مستشارا لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جيوفاني انفانتينو، وهو المنفذ الوحيد لروراوة، لإعادة الاعتبار بعد الصفعة التي تلقاها في انتخابات المكتب التنفيذي للكافّ يوم الخميس الماضي، علما بأن روراوة ساند انفانتينو، ضد بقية منافسيه في انتخابات رئاسة الفيفا التي أجريت العام الماضي، وينتظر ان يتم إنقاذه ومكافأته بمنصب جديد، بعد ما ترك الفاف وأخرج من الباب الضيق للاتحاد الإفريقي للعبة.


التعليقات(9)

  • 1
    جزائري 2017/03/18
    اذا تم تعيين راوراوة مستشار لريس الفيفا فهذا سيكون ضربة موجعة لخصوم راراوة الذين ارادو ازاحته من الوجود ، لكن راراوة اثبت انه شخص ذكي و عندما يتلقد المنصب في الفيفا فانه سينتقم من الجميع بمساعدة رئيس الفيفا ...........برافو راوراوة
  • 2
    الاسم 2017/03/18
    مبروك للحاج روراوة تهنى من المشاكل .
  • 3
    belaidi ALGERIE 2017/03/18
    Mr billal ouahab , cesse de toujours répété ""d’après nos sources " a la longue tu deviens un porte parole de Raouraoua et ses serviteurs qui t'adressent ce que tu dois écrire , le président de la fifa n'a pas besoin d'un conseiller qui a perdu par plus de 30 voix d’écart , il n'est pas bête pour compromettre son avenir avec une personne décrié en Afrique .quant a la personne de ouargla ;il n'a rien a voir avec le football , est ce qu'il a déjà joué au football un jour , il est inconnu "
  • 4
    الاسم 2017/03/19
    اريد ان افهم ماذا يفعل قرن الشيطان على الكرة في رمز الفاف اليس هذا دليل على ان حتى الكرة حكمها الدجال
  • 5
    الاسم 2017/03/19
    راراوة لم يستطيع افريقيا الضعيفة انتهى في عالم تدبيرالكرة ...انصحه ان يتقاعد فمثلا يذهب الى المغرب ليشتري ضعية لتربية الدجاج كما فعل الرئيس الشادلي عند استقالته
  • 6
    الاسم 2017/03/19
    روراوة كان رجلا جزائريا باتم المعنى لن ننسى كيف افتك مفاتيح الحافلة من السائق المصرى عندما ضرب الفريق الوطنى بالحجارة في مصر.....قمة الذكاء والفطنة وردة الفعل السريعة...الكلام عن سقوط روراوة هو سقوط ممثل الجزائر وليس العكس ..... ويبقى دوما احترامنا وشكرنا للحاج روراوة على كل ما فعله...
  • 7
    Salim scandinavia 2017/03/20
    مبروك للحاج روراوة المنصب الجديد. لا صفعة و لا هم يحزنون فالحاج من الاول مكانه مع الكبار في الفيفا و ترك الكاف للهواة. رئيس الفيفا عرف قيمة الحاج روراوة و ادرك ان مكانه مع القيادة فوق .فالف الف مبروك للحاج محمد روراوة.
  • 8
    Bali Algérie 2017/03/20
    في تبادل الأماكن راحة
  • 9
    abdel alger 2017/03/20
    C'est à partir d'aujourd'hui que Mr Raouraoua va passer ses meilleurs moments de retraite parmi sa famille et avec ses amis. Quant aux autres qui n'ont pas pu placer leur kabda d'illettré à la tête de la faf, ils n'ont qu'à chercher une autre cible et plein feu..
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: