رفع اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز، السبت، غلّته إلى 10 أهداف بِألوان فريق مونبلييه في بطولة فرنسا للموسم الجاري.

وسجّل صانع الألعاب بودبوز الهدف الوحيد لِفريقه مونبلييه، المُنهزم بِنتيجة (1-5) أمام المضيف بوردو، لِحساب الجولة الـ 30 من عمر بطولة فرنسا.

وأمضى بودبوز توقيعه في الدقيقة الـ 47 من ضربة جزاء (شريط الفيديو المُرفق أدناه)، وحينها كان مونبلييه مُتخلّفا في النتيجة (1-3). لِيرفع الدولي الجزائري غلّته إلى 10 أهداف، فضلا عن حيازته 7 تمريرات حاسمة في "الليغ 1" هذا الموسم.

وخاض بودبوز كامل أطوار هذه المباراة، وفي الطرف المقابل، دخل مواطنه متوسط الميدان الهجومي آدم الوناس أرضية الميدان في الدقيقة الـ 72، بديلا لِزميله بِنفس الخط الغيني فرانسوا كامانو، وحينها كان فريقهما بوردو مُتقدّما في النتيجة (3-1).
وكان دخول آدم الوناس مُوفّقا حيث مرّر كرة على طبق لِزميله صانع الألعاب البرازيلي مالكوم، الذي لم يتردّد في تسجيل الهدف الخامس في الوقت بدل الضائع.
ورفع آدم الوناس رصيده إلى تمريرتَين حاسمتَين بِألوان مونبلييه في بطولة فرنسا للموسم الحالي، فضلا عن حيازته هدفَين في نفس المسابقة، وهدفا ثالثا في منافسة كأس فرنسا. 

وأكمل فريق مونبلييه المباراة بِعشرة لاعبين انطلاقا من الدقيقة الـ 81، بعد أن طرد الحكم مدافعه دانيال كونغري.

وبات مونبلييه في المركز الـ 15 بِرصيد 33 نقطة، ويشغل بوردو المركز الـ 6 بِمجموع 46 نقطة. وهو ترتيب مؤقت في انتظار إجراء باقي لقاءات الجولة مساء هذا الأحد.

وخلال الجولة المقبلة (الـ 31)، يلعب بودبوز وفريقه مونبلييه مع الزائر تولوز (المركز الـ 12 بـ 37 نقطة)، في الـ 2 من أفريل المقبل. ويُواجه آدم الوناس وفريقه بوردو المضيف نيس (المركز الـ 3 بـ 64 نقطة)، في اليوم ذاته.

 


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: