تجاهل خير الدين زطشي الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الحديث عن المشاريع الكبيرة التي كان يولي لها سلفه المنتهية ولايته محمد روراوة أهمية كبيرة ووضعها على رأس أهدافه لتحقيقها، وفي مقدمتها الأكاديمية الوطنية للفاف التي تم الشروع في إنجازها على مستوى المركز التقني لسيدي موسى، فضلا عن فندق من 5 نجوم وعدد من الملاحق ذات العلاقة التي كان مبرمجا أن يتم إنجازه على مستوى مقر الفاف القديم بدالي ابراهيم.

 بالمقابل شكر زطشي سلفه روراوة،  على الجهد الكبير  الذي بذله من أجل جمع واكتناز 800 مليار سنتيم المتواجدة حاليا في خزينة الفاف. كما أعرب عن سعادته وهو يجد هذا المبلغ الكبير جدا تحت تصرفه. مؤكدا أنه سيستغل جزء من هذه الأموال في تشييد 4 أكاديميات موزعة على الجهات الأربع للوطن (وسط، شرق، غرب وجنوب).

وحدّد الرئيس الجديد للفاف في تصريح للقناة الإذاعية الأولى، مدة تحقيق مشروعه الجديد في تشييد أكاديمياته الأربع بـ10 سنوات، حيث أكد في تصريح للإذاعة الجزائرية، أن من شأن هذه الأكاديميات أن تكون قريبة من مختلف الأندية الموزعة عبر الوطن، لتساعدها في التكوين القاعدي.

  ويعتزم رئيس نادي بارادو الذي وصل لهرم أعلى هيأة كروية جزائرية وهو في عمر 51 عاما، أنه مصمم على إعادة هيكلة المديرية الفنية الوطنية، لتكون قوية وترسم السياسة الكروية للفاف وتقوم على تنفيذها، لاسيما بالنسبة للمنتخبات العمرية الصغرى. مشيرا إلى أنه سيتحدث مع المدير الفني الحالي توفيق قريشي، من أجل الإطلاع على العمل المنجز لحد الآن. كما قدم تشكراته لهذا الإطار المحلي على جهوده التي بذلها لحد الآن.


التعليقات(12)

  • 1
    المستغانمي الجزائر 2017/03/20
    معنى هذا ان السيد زطشي يحتاج 3 عهدات اي 12 عاما لاتمام برنامجه
    حياتو 2
  • 2
    الاسم 2017/03/20
    المال والشكارة هي غاية هؤلاء البوشكارة....الى المزبلة اليوم وغدا...
  • 3
    عادي في بلدي الجزائر 2017/03/20
    شفتوا غير 800 مليار سنتيم وما شفتوش 800 مليار دولار؟
  • 4
    abdel Vaut mieux construire 2017/03/20
    Sur les 800 milliards de centimes, ils ne récupérent que ce qu'ils vont construire
  • 5
    sweden Sweden 2017/03/20
    السلام عليكم
    أولا هذا هو طبيعة الجزائري لايذكر محاسن غيره بل يتعمد إلى ذكر مساوئه

    أنا أرد عليك يازطشي روراوة في عهداته أهلّ المنتخب في 2014 و 2014.

    انت ماذا ستفعل في عهدتك؟
    يازطشي لم تر سوى المال الذي في الخزينة الذي تركه روراة
    ماذا نفعل باكدميتك ياجاهل ؟ التكوين في النودي وليس في الاكادميات
    تكفي اكادمية واحدة او اثنين وتكونان وطنية
    اين يلعب بارادو يصعد وينزل كل مرة الفريق ل يقدم سوى لاعب واحد لعب مقالةواحدةو اصيب
    والله هذه مهازل والمستقبل القريب سنرى ماذا ستفعل انت والذي عينك؟
  • 6
    el kahina alger 2017/03/21
    انا نعطيك عام باش اطير يازطشي .الاول شفت غير 800 مليار وتتجاهل في مشاريع التي خطط لها من قبل .الآن فقط فهمت علاش قامت لقيامة على الحاج روراوة : 800 مليار جابها الرجل باش يخدم الكورة الجزائرية و جماعة الشكارة من صحفيي الخرطي ومدربين واداريين فاسدين فاشلين يتآمرون باش يلعبو بهم لمصالحهم الشخصية الخ .شوف املا لا صلحت حاجة ، هاو وجهي .المنديال انتهى من 2014 .هاو وجهي لا زادت الجزائر امشت للمنديال : انها عهدة الفاشلين .
  • 7
    العيد عين البيضاء 2017/03/21
    كي ايفرغ خزينة الفاف ايروح.....
  • 8
    AmineDj Alger 2017/03/21
    أولا نهنئ الأخ زطشي بهذأ المنصب الجديد و نتمناولو كل التوفيق انشاء الله. في ما يخص الأكاديميات من الأحسن دمج هذه الأكاديميات مع النوادي المحترفة حسب الشعبية أو الاشتراكات الجماهيرية كخطوة أولى . ولو عن طريق قرض لهذه الشركات أو شراكة دائمة في التكوين و في العوائد . و تكون تحت الوصاية المباشرة للمديرية التقنية الوطنية. لأنو يوقع أشكال كبير في المستقبل إذا تركت هذه الأكاديميات مستقلة
  • 9
    برايجي ولد البيبان بئرقاصدعلي 2017/03/21
    لنا كل الثقة في زتشي ، هيا جميعا نشجع هذا الوافد الجديد على الفاف و نقول له نحن بجانبك.
    الأيام وحدها هي الكفيلة بمعرفة هذا الرجل ، لم تصدروا احكاما قاسية في حق رجال لا تعرفونهم سوف يشرف هذا الرجل الجزائر و من خلالها برج بوعريريج مسقط رأسه.
  • 10
    mohamed algerie 2017/03/21
    السلام عليكم أولا
    عليكم باحسان الظن بالشخص لأنه لم يأتي من اجل ما تفكرون فيه
    ما تحدث في تدخله عن المال وإنما كان شاملا و تحدث عن كل الجوانب
    يسعى إلى تطوير وتحسين وترقية كرة القدم والدليل القاطع الذي لا ينكره إلا جاحد أكاديمية بارادو وسمعتها التي تخطت الحدود
    كل التوفيق للوافد الجديد إلى قصر دالي ابراهيم
  • 11
    فلاح بسيط البليدة 2017/03/21
    حبذا لو خصّصت هذه المبالغ لبناء أكاديميات للبحث العلمي الجاد خاصة في ميادين الزراعة و استصلاح الأراضي و معاهد للتكوين المهني. تبذير المال في اللعب، هذا هو المشكل الكبير الذي يعاني منه المواطن. نحن اليوم بحاجة للنّهوض من سُباتنا فالفقر استفحل في المجتمع و أصبح الجزائريون يقتاتون من القمامة. طبعا أنا أتكلم عن المواطنين البسطاء و ليس عن المرتشين و المضاربين و أصحاب الحاويات و أبنائهم من "ذوي الحقوق "الأزلية" ذوي المناصب العليا المُوَرّثة آتيا" و كل محتكر لمنصبه لجمع المال الحرام و كل محرّف للتاريخ.
  • 12
    احمد بسكرة 2017/03/21
    اولا مبروك العهدة واتمنى ان تكون في خدمة الكرة الجزائرية لا غير ثانية اتمنى ان تستثمر في هذه المبالغ ببناء مشاريع وملاعب تليق بسمعة الجزائر ثالثا المستثمر الناجح يجب ان يترك رصيد يساوي او اكثر من الرصيد الموجود في خزائن الفاف حاليا لكي تكون الانجازات بمجهوداتك في التسيير والسبونسور وليس من الارث الذي تركه سلفك
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: