شبّه رئيس فريق اتحاد الشاوية، عبد المجيد ياحي، انتخاب خير الدين زطشي، رئيسا جديدا للإتحاد الجزائري لكرة القدم ، خلفا لمحمد روراوة، برحيل الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي من تونس في عام 2011، معتبرا بأن الكرة الجزائرية "تحررت" وبشكل نهائي من "قيود" روراوة.

وأكد رئيس إتحاد الشاوية بأنه غير معاقب، طالما أنه "تنبأ" بحدوث هذه التغييرات على مستوى الفاف في السابق، خلال عهدة الرئيس محمد روراوة، مشددا على أنه اعترض وبشدة على سياسة الأخير في تسيير الكرة الجزائرية، قائلا في هذا الصدد في تصريح خص به الشروق: "لازلت أنشط في عالم الكرة الجزائرية، ولا أحد سيجرؤ على إزاحتي منها إلا الله عز وجل، كوني كنت أقول الحقيقة فقط، و"الفضائح" التي هزت أسوار الكرة الجزائرية تعد تحصيل حاصل للسياسة السابقة"، حيث استشهد الرئيس ياحي بالطريقة التي باتت تسير بها البطولة الجزائرية بدوريها الأول والثاني، مستطردا في قوله "كرتنا صارت شبيهة بالسوق، كل شيء صار يباع ويشترى فيها، من مباريات وحكام وغيرها من الأمور الأخرى"، داعيا في الوقت ذاته إلى رحيل كل الأشخاص الذين عملوا إلى جانب الرئيس السابق محمد روراوة، والذي أكد بخصوصهم أنهم لم يجلبوا سوى "المهازل" و"العار" للكرة المحلية، حيث خص بالذكر رئيس الرابطة الوطنية المحترفة محفوظ قرباج، الذي دعاه إلى ترك منصبه في القريب العاجل.

أما بخصوص الرئيس الجديد للفاف، قال ياحي أن رئيس بارادو تنتظره "ورشات" عمل عديدة يتوجب عليه العمل فيها بحذر، من أجل قيادة الكرة الجزائرية إلى بر الأمان، داعيا زطشي إلى ضرورة التشاور مع كل الفاعلين في الكرة من أجل النجاح في مهمته المستقبلية.


التعليقات(14)

  • 1
    شاوي algeria 2017/03/20
    على الاقل ترك لكم 800مليار في الخزينة فندق 5نجوم اكادمية ذات المستوى العالمي في سيدي موسى وانتم ماذا قدمتم للرياضة الجزائرية وماذا تركتم ...اللسان طويل وبلابلا في بلاطوهات العار روراوة كانت له الجراة بان ينسحب من الفاف رغم الضغوطات والتحشام ليبقى في الفاف ولكن رفض..رفض وان كانت لكم الجراة مثله فانسحبوا واتركوا مكانكم للشبان فروراوة لم يهرب بل كره منك ومن امثالك يا....تريدونها امخروضة ستندمون على روراوة .اما زطشي بعد اقل من عام سيجرى له ما جرى لروراوة........
  • 2
    Ahmef مستغانمي 2017/03/20
    هذا حال الجزائر الراشي يغقه في كرة القدم
  • 3
    الاسم 2017/03/20
    اول من حول كرة القدم الجزائرية الى سوق هو هذا الرجل المدعو ياحي . من الرؤساء المرتشين والاعتراف سيد الادلة وقد صرح هو نفسه بذلك .
    والله العظيم - سمعت يوما رئيس فريق - يقول لرئيس فريق اخر . وهو في حالة غضب بعد ان خسر فريقه المباراة امام فريق ساعده لانقاذه من السقوط وكان الفرق الضحية هو فريق غالي معسكر الذي سقط انذاك الى القسم الثاني ولم يعد فريق الغالي الى يومنا هذا الى القسم الاول
  • 4
    الاسم مستعانم 2017/03/20
    Bien sûr,il va suivre son compagnon.
  • 5
    الاسم 2017/03/21
    ياحي مثل الزوجة المطلقة...لما كان الراجل والزوج راوراوة في البيت لم يستطيع ياحي النطق ولو كلمة واحدة..ولما رحل الزوج بدأت الزوجة المطلقة تسب وتلعن وتشتم
  • 6
    Mohamed 2017/03/21
    Bon courage Mr ZETCHI que Dieu vous aide dans ta nouvelle mission, Bon débaras Mr RAOURAOUA
  • 7
    moha algerie 2017/03/21
    لوكان جيت صح راجل كنت تكلمت لما كان روراوة رئيس للفاف، لقد حنيت ظهوركم وأنتم راكعين أمام موكبه،
    " تموت الأسد في الغابات ولحم الظأن تأكله الكلاب "
  • 8
    محفوض algerie 2017/03/21
    يا يحي شفت في حياتي عيباد وجهم مطلس كيما انتا مشفتش تهدر عل سيدك روراو خل الداهم او جبد روحولوكان جا كيما راك تهدر راهو سرق كلش اوراح بصح راهو دلر الي عليه او مقدرش عل جال عيباد كيما انت لي يبزنسو فلبالون او فسدو كلش
  • 9
    سنفور فسنطينة 2017/03/21
    اكبر فاسد ومفسد هوا هد الكائن
  • 10
    abdel alger 2017/03/21
    Non c'est faut ce que vous dites ! Il a reçu des insultes , mitraillé de tous les cotés avec des critique non fondés, il a supporté tout seul le fardeau de la FAF. Seulement avant sa sortie il a placé Mr ZETCHI d'un coup de maitre en silence et a laissé les chiatines incapables, ébaillies..
  • 11
    الاسم 2017/03/21
    kawkawa 7 lakdja3 47 (exclu de la CAF)
    Zatchi 300% kharawahara 00000% (chassé de la FAF)
    VIVE MADJER BENCHEIKH ET LES ANCIENS FOOTBALLEURS
    VIVE ZETCHI BON COURAGE DANS VOS PROJET
    LE ROI DU CARTON EST RENVOYÉ DE LA FAF .DE LA CAF POUR LA JUSTICE
  • 12
    العيد عين البيضاء 2017/03/21
    روراوة سيدك او سيد الرجال يا مفسد الكرة في الجزائر...
  • 13
    عبد الكريم الجزائر 2017/03/21
    ياحي صريح في كل خرجاته عارض روراوة بكل قوة
  • 14
    sekhal algerie 2017/03/22
    من يكن هذا المنافق حتى يتكلم على اسياده روراوة بعيوبه و سلبياته احسن منك الف مرة يا ايها الراشي و مرتشي لقد اعترفت وحدك بانك مرتشي فلتعلم انك منعول عند الله. و الله لو مكانك ساعتكف في المنزل و اتضرع للله ان يغفر لي . انت و امثالك من لطخوا كرة القدم . الاجدر و الاحسن لك ان تصمت لان لا يحق لك التكلم لا القانون و الشرع. و انت عندما عقبت تفكرنا اليوم الذي سقط فيه شوسسكوا رئيس رومانية سابقا . نداءي الى كل المخلصين و الشرفاء ان يطردوك من الكل الملاعب و البداية ستكون لك من مدينة الاحرار عنابة .
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: