قال عبد الكريم مدوار، الناطق الرسمي باسم نادي جمعية الشلف، إنه يطمح أن يكون الرئيس الجديد للإتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، عند مستوى تطلعات الكرة الجزائرية في المستقبل، من خلال تفادي تكرار نفس الأخطاء التي وقع فيها سابقوه، فضلا عن منح أهمية أكبر للفئات الشبانية بهدف تحقيق نتائج إيجابية، كما وجه المسؤول الأول على أولمبي الشلف رسالة صريحة إلى رئيس "الفاف" الجديد، داعيا إياه إلى ضرورة إستغلال "البحبوحة" المالية في الوقت الراهن ومن ثم وضعها تحت تصرف الكرة الجزائرية.

كما أوضح ذات المتحدث في تصريح خص به "الشروق" أمس الإثنين، أن الأمور التي حدثت خلال الجمعية العامة الإنتخابية بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، تعد أمرا عاديا بالنظر إلى تحمس الجميع للمشاركة في تسطير مستقبل الكرة الجزائرية، كاشفا في الوقت ذاته عن عدم إعتراضه أي شخص حضر، ولا يكن أي عداوة لأي كان.

كما ألح عبد الكريم مدوارعلى ضرورة بعث مستقبل الكرة الجزائرية من جديد، معتبرا هذه النقطة أولى "رهانات" الرئيس خير الذين زطشي، مثنيا على الرجل الذي أكد بخصوصه أيضا أن نجاحه مع ناديه بارادو كرئيس يؤكد حتما أنه سيوفق في مهامه على رأس الإتحاد الجزائري للكرة، كما لم ينس مدوار ذكر الإنجازات التي حققها الرئيس السابق محمد روراوة، من خلال قيادة المنتخب الوطني إلى العالمية في مناسبتين في 2010 و2014 بالمشاركة في الكأسين العالميتين، فضلا عن المراتب التي تحصل عليها "الخضر" في عهدة روراوة.

للإشارة أن مدوار كان قد رفض أمس وبشدة الطريقة التي إعتلى بها زطشي كرسي الرئاسة في مبنى "دالي ابراهيم"، حيث اعتبر أن الأمر لم يكن نزيها بحجة تواجد أشخاص في قائمة الرئيس الجديد زطشي، لا تتوفر فيهم الشروط ليكونوا في مكتبه.


التعليقات(6)

  • 1
    مجبر على التعليق بعد قراءة الخبر 2017/03/20
    شكون هذا مدوار !!!!!!!
  • 2
    المستغانمي الجزائر 2017/03/20
    هذا الرجل منافق . له عدة اوجه . سبحان الله . في الصباح يقول كلاما وفي المساء يقول نقيضه
  • 3
    إسماعيل كاردف ويلز بريطانيا 2017/03/20
    إهتم بفريقك أولا و حسن مستواه و أنقده من السقوط الى الدور الجهوي و كفاك ثرثرة
  • 4
    abdel alger 2017/03/20
    Donnez lui les bons joueurs doués que vous formez (j'avoue que ce n'est pas facile) et demandez lui après les resultats
  • 5
    رياضي الجزائر 2017/03/21
    سي مدوار كان يدور في محور سيده واوا ولما خسره وخسر مصالحه الشخصية راح يتفنن في الدفاع على مصلحة الوطن والرياضة ويختلق اعذارا لاطائل من ورائها كدعوته لاحترام القانون ؟ ماذا قدم فريقك
    من لاعبين ممتازين للفريق الوطني خلال اشرافك ؟. ومثلك صديقك باعمر ؟.
  • 6
    moha algerie 2017/03/21
    القائمون على أكبر حدائق الحيوانات في العالم يتنافسون على الظفر بهذا الـ" مدوار" لجلب المزيد من السياح عبر العالم..
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: