عاقبت لجنة الانضباط بالإتحاد البرتغالي لكرة القدم، المهاجم الدولي الجزائري ياسين براهيمي بمبارتين، وذلك بعد طرده بالحمراء وهو جالس على دكة الاحتياط في مباراة فريقه بورتو أمام سبورتينغ براغا (1/1) برسم الجولة الـ29 من الدوري البرتغالي. كما تم تغريم إبن المنيعة ماليا، بمبلغ 765 أورو (حوالي 15 مليون سنتيم).

وكان براهيمي '27 عاما) طرد بالبطاقة الحمراء، بتهمة توجيه كلمات بالفرنسية للحكم الرابع (لم يكشف بعد عن فحواها)، وذلك عقب خروجه من الميدان في الدقيقة 83 وتعويضه بزميله أوتافيو.

 وكانت إدارة بورتو البرتغالي أصدرت الأحد بيانا، انتقدت فيه تسرع حكم مباراة بورتو وبراغا في طرد براهيمي، بمجرد شكوى تقدم بها الحكم الرابع إليه، يتهم فيها الدولي الجزائري التلفظ بكلمات باللغة الفرنسية لم يفهم حتى فحواها  !.

إلى ذلك، كشفت صحيفة "أبولا" البرتغالية، الثلاثاء، أن إدارة فريق آرسنال الإنجليزي هي جاهزة لتقديم مبلغ 41 مليون أورو، من أجل ضم ياسين براهيمي خلال فترة التحويلات الصيفية المقبلة.

 وأفادت "أبولا"، أن مناجرة الكدفعجية يرون في براهيمي أحسن خليفة للدولي الألماني مسعود أوزيل، الذي ينتظر أن يغادر تشكيلة آرسنال، بسبب عدم اتفاقه حتى الآن مع الإدارة على تجديد عقده.

 وأكدت الصحيفة أن فريق آرسنال ييجد منافسة من الفرقين الإيطاليين لمدينة ميلان، آسي ميلان والأنتر، اللذين أبيا اهتمامها بالدولي الجزائري، الذي استعاد كامل إمكانياته في النصف الثاني من الموسم الجاري وصار رقما أساسيا في تشكيلة "الدراغاو" بعد بداية متعثرة في بداية الموسم، حينما عانى الكثير في مقاعد البدلاء، بسبب تحجج المدرب نينو إسبيريتو بتراجع مستوى براهيمي.


التعليقات(3)

  • 1
    جثة 2017/04/18
    هذا اللاعب يظهر لي كملو ياماتو .
  • 2
    محمود Algeria 2017/04/19
    ب مبلغ 765 أورو (حوالي 15 مليون سنتيم)!! واش رنا فى سكوار !! 1000 أورو = 12 مليون سنتيم فى البنك الوطني الجزائري BNA
  • 3
    الاسم 2017/04/19
    هههه اضحكتني محمود ، وهل هناك من يبدل الأورو في البنك و يترك السكوار
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: