خطف فريق ريال مدريد الإسباني تأهلا مثيرا إلى نصف نهائي رابطة أبطال أوروبا، على حساب ضيفه بايرن ميونيخ الألماني، في لقاء العودة من المسابقة الذي احتضنه ملعب "البرنابيو" والذي انتهى لصالح الفريق الملكي (2/4) بعد اللجوء إلى الوقت الإضافي، كون الفريق البافاري أنهى الوقت الرسمي للمباراة متقدما بهدفين لواحد وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب بألمانيا التي كانت لصالح الريال.

وكان لحكم اللقاء المجري فيكتور كاساي ومساعديه، بصمة واضحة فيما آلت إليه النتيجة النهائية لهذه المباراة، بسبب الأخطاء الفادحة التي وقعوا فيها، فمن ضمن 6 أهداف سجلت في المباراة، كانت 3 منها من وضعيات متسللة، واحد للبارين الذي سجله راموس ضد مرماه، بالإضافة إلى هدفي كريستيانو رونالدو الثاني والثالث. وذلك بشهادة خبير التحكيم في شبكة "بين سبورت"، الذي أظهر ذلك باللقطات المعادة.

 العامل الآخر الذي ساهم في نتيجة اللقاء  ومنعرجها، هو الطرد الذي تعرض له متوسط ميدان بايرن ميونيخ أرتورو فيدال في الدقيقة 84، حيث أن تدخله على أسينسو لم يكن عنيفا لدرجة منحه بطاقة صفراء ثانية.

 وبرأي مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، فإن التأهل كان مستحقا، رغم اعترافه بصعوبة المأمورية التي واجهها أمام بايرن ميونيخ. مؤكدا أنه لا ينكر أبدا أنه كان تلميذا أمام الأستاذ كارلو أنشيلوتي لمدة عام كامل، بقوله:"لقد كنت تلميذا لدى الأستاذ أنشيلوتي لمدة عام، لكن فوزنا كان بفضل التركيبة البشرية الجيدة التي نمتلكها".

 وبخصوص لقاء الكلاسيكو الأحد المقبل أمام برشلونة، قال زيدان "إنها ستكون صعبة كثيرا مثل الصعوبة التي لاقيناها أمام فريق بايرن ميونيخ".


التعليقات(8)

  • 1
    realiste tlemcen 2017/04/18
    مبروووووووك للملكي
  • 2
    تلميذ البشير بوكثير 2017/04/18
    للأسف كان تأثير الحكم كبيرا على نتيجة المباراة..
    فريق البايرن هو من يستحق التأهل حسب السيطرة والاستحواذ والأهداف ..
    لكن هدف البايرن الأول كان أيضا من وضعية تسلل حسب المحلل الحكم الشريف .
  • 3
    المستغانمي الجزائر 2017/04/18
    هدف رونالدو في الوقت الاصلي للمباراة من وضعية تسلل واضحة
  • 4
    أحمد الجزائر 2017/04/18
    كل الصحف العالمية المحترمة تحدثت عن تأثير التحكيم الكبير في مجريات المباراة والذي وصل إلى حد الجرم المشهود. .
  • 5
    محمد الجزائر 2017/04/18
    مبروك للحكم كاساي نجم المباراة الأول بدون منازع و فضيحة تحكيمية بامتياز
  • 6
    الاسم 2017/04/19
    طرد فيدال هو ماغير مجرى المباراة اول مرة اشاهد لاعبا يتدخل و يمرر الكرة لزميله ويطرد
  • 7
    مسعود بجاية 2017/04/19
    اين المشكل هدف رونالدو الثاني كان يبدو شوية متسلل و الاعادة لم تبين جيدا ان كان هناك لاعب الماني يغطي التسلل و الذي قد جعل حكم التماس لم يرفع الراية, وقد راينا اخطاء اكبر منها الف مرة في مقبابلات اكثر مصيرية منها هدف هنري باليد ضد ارلاندا. المهم حتى لو الغي الهدف فالريال كان اقوى و باستطاعته الفوز في الوقت الاضافي خاصة بعد اقصاء فيدال, اذن مبروك للدم للجزائري و العبقرية 100% جزائرية
  • 8
    رضا الجزائر 2017/04/19
    الحكم تغاضى عن ضربة جزاء واضحة للبايارن, لمسة يد واضحة في منطقة الثماني عشر, بغض النضر عن الهدفين الغير شرعيين من رونالدو و كانت وضعيتا تسلل واضحتين, زد على هذا البطاقة الحمراء الغير شرعية على فيدال لاعب البايارن, الحكم كان منحازا إنحيازا واضحا للفريق الملكي ريال مدريد, كرة القدم تفقد نكهتها لما ترى حكاما من هذا النوع, و الفيفا تدافع عنهم دائما
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: