أكد الناخب الوطني الجديد لوكاس ألكاراز بِأن شخصيته صارمة، وسوف لن يتسامح مع مَنْ يخرق لوائح الإنضباط داخل بيت "الخضر".

جاء ذلك صباح الأربعاء، في أوّل مؤتمر صحفي عقده الناخب الوطني الجديد بِالمركز الفني الوطني لِسيدي موسى.

وأوضح لوكاس ألكاراز: "لستُ طيّعا ومتراخيا، ولستُ قاسيا في نفس الوقت. أنا رجل صارم: أمنح وأنتظر المقابل من اللاعبين في آن واحد".

وانخفض منسوب الإنضباط في صفوف "محاربي الصحراء" بِشكل لافت وخطير بعد مونديال البرازيل 2014، خاصة ذهاب التقني البوسني وحيد خليلوزيتش الذي اشتهر بِطباعه "العسكرية". وبلغت ذروة "التسيّب" إلى حدّ رواج مزاعم "تمرّد" بعض اللاعبين ضد الناخب الوطني الأسبق الصربي ميلوفان راييفاتش، والإطاحة به بحر أكتوبر الماضي.

وعن كيفية انتقائه اللاعبين، قال ألكاراز إنه سيُتابع المقابلات داخل الوطن وخارجه بِدقة، ثم يختار الكرويين استنادا إلى مستواهم الفني قبيل المقابلات الرسمية أو الودية، ومدى جدارتهم بِتقديم اللمسة الفنية المطلوبة. وأشار إلى أنه لن يجلب لاعبا لا يُشارك مع ناديه.

واختتم الناخب الوطني الجديد قائلا إن الجهاز الفني لـ "الخضر" سيتدعّم لاحقا بِمدرب مساعد وآخر خاص بِحراس المرمى جزائرَيَين. علما أن خليفة جورج ليكنس أحضر معه إطارَين فنّيَين إسبانيَين: مدرب مساعد ومدرب لياقة بدنية. وأشار إلى أن تعزيز الطاقم بِتقنيَين جزائريَين ضروروي ومُفيد.


التعليقات(5)

  • 1
    الجزائر أنا 2017/04/19
    تمنياتي بمونديال ثالث على التوالي
  • 2
    الاسم 2017/04/19
    ياااو طب طب
  • 3
    موح ارض الله 2017/04/19
    ان شاء الله هادي كنّا نتمناو مدرب يعصرهم لانا الحالة اتعفنت ارجع كل طير إيغني بلغناه امليح
  • 4
    مواطن 2017/04/19
    يا طز طز طز....هذا ما قاله كريستان خوركوف...لهذا بصرامتك اوصلت غرناطة الى ما قبل الاخير LIGA بصرامتك تلقيت سباعية وخماسية في شباك ناديك بطبع بصرامتك سنتلقى السباعيات والخماسيات من كاميرون, نيجيريا, زامبيا....
  • 5
    abdou algerie 2017/04/20
    يا المواطن ...لا تغلط نفسك من يصمد ضد البارسا و الريال .....حتى الفرق الكبيرة و تأخذ معها....أتركوه يعمل ثم نحاسب هذا هو المنطق ...
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: