هدد لاعبو أولمبي الشلف، مطلع الأسبوع الجاري، بمقاطعة مواجهة اتحاد البليدة بملعب محمد بومزراق غدا السبت، احتجاجا على تأخر دفع إدارة شركة أسود الشلف أجورهم الشهرية العالقة منذ بداية الموسم الكروي الجاري؛ إلا أنهم ترجعوا عن قرار المقاطعة، بعد المساعي الحثيثة للرئيس عبد الكريم مدوار، الذي تمكن من تليين موقف اللاعبين وامتصاص غضبهم، عبر دفع ما قيمته عشرة ملايين سنتيم لكل من ساهم في الفوز الأخير، الذي تحقق لأبناء الونشريس بملعب الدار البيضاء على حساب نادي بارادو.

وفي رده على ما يجري للكتيبة الشلفاوية بحر الأسبوع الجاري، بعد غياب عدد معتبر من اللاعبين عن حصة الاستئناف ليوم الأحد المنصرم وإضرابهم عن التدريبات ليوم أول أمس الثلاثاء، أكد الرئيس عبد الكريم مدوار على أن الأمور عادت إلى مجراها الطبيعي، حسب ما أوضح قائلاً: "لقد قمنا بدفع منحة الفوز الأخير، إلا أن اللاعبين لم يكونوا يعلمون بذلك.. وبعد إعلامهم بالأمر، عادوا إلى جو التدريبات بصفة عادية جدا. أما فيما يخص مشكل الأجور الشهرية العالقة، التي لم نتمكن من تسويتها إلى حد الساعة، فاللاعبون على علم بالضائقة المالية التي نعاني منها، على غرار باقي أندية الرابطتين المحترفتين الأولى والثانية.. نحن في انتظار تدعيم خزينة الفريق، من أجل الوفاء بالتزاماتنا تجاه الدائنين بصفة عامة واللاعبين بصفة خاصة".

وعلى صعيد التحضير لاستقبال اتحاد البليدة، فالأمور تبدو تسير في ظروف عادية، في ظل العمل البسيكولوجي الكبير الذي يقوم به المدرب الهادي خزار، الذي لقي بدوه مساندة وتقديرا كبيرين من لدن الأنصار المقربين من الفريق الأول لعاصمة الونشريس.


التعليقات(2)

  • 1
    المستغانمي الجزائر 2017/04/20
    الفريق المقاطع لاي مباراة في لقاءات العودة يخسر اللقاء وتحذف منه 6 نقاط
    الشلف له 34 نقاط بحذف 6 يصبح في رصيده 28 نقطة وهذا يعني السقوط الى قسم الهواة
    كم تمنيت ان يحدث هذا . ساقيم الافراح والليالي الملاح حتى الصباح
  • 2
    Ghennai Abdelmalek Biskra 2017/04/21
    L'ASO se prépare a laisser les trois points à l'USMB pour lui assurer l'accession USMB ASO c'est une vieille histoire d'amour Vous vous rappelez l'affaire Tahraoui qu'on disait qu'il a été vendu à Blida pour 1 milliard 200 millions S'était faux s'était pour camoufler le détournement dans la comptabilité de Zaim et gonfler la facture du transfert La mafia s'entraide meme dans le crime le détournement le vol la dilapidation des biens sociaux
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: