يبدو أن احتراف الدولي الجزائري، رامي بن سبعيني والتحاقه هذا الموسم بنادي رين الفرنسي بدأ يجني ثماره على فريقه السابق بارادو، وهو ما يعكسه تهافت عديد الأندية الفرنسية على زملائه السابقين، في صورة طيب مزياني الذي يتدرب حاليا مع التشكيلة الأولى لرين، فيما أبدى نادي تولوز رغبته في ضم لاعب الوسط يوسف عطال، حسب ما أوردته الصحافة الفرنسية.

ويتدرب منذ يومين الدولي الأولمبي الجزائري طيب مزياني، مع نادي رين الفرنسي بدعوة من هذا النادي الناشط في الرابطة الأولى الفرنسية لكرة القدم، وتحت إشراف الناخب الوطني الأسبق كريستيان غوركوف الذي يملك نظرة واضحة عن نادي بارادو بعد التجربة التي خاضها مع الخضر في الجزائر.  

وكشفت اليومية الجهوية، ويست فرانس، عن تواجد لاعب بارادو طيب مزياني، مع نادي رين بدعوة من هذا الفريق للمشاركة في عدة حصص تدريبية للتشكيلة الأولى، حيث خاض يوم الأربعاء ثاني حصة تدريبية له منذ وصوله إلى منطقة لا بروتون، وقد  ينتهج هذا اللاعب الشاب (21 عاما) وهداف بطولة الرابطة المحترفة الثانية خلال الموسم الجاري طريق زميله السابق في أكاديمية بارادو رامي بن سبعيني، إذا ما تمكن من إقناع المدرب كريستيان غوركوف بإمكانياته ليكون الجزائري الثالث في هذا النادي علما أن نادي رين يضم اللاعبين الجزائريين مهدي زفان والحارس رايس مبولحي.

من جهة ثانية، أفادت تقارير إعلامية أخرى أن نادي تولوز من بطولة الدرجة الأولى الفرنسية، مهتم بضم لاعب بارادو يوسف عطال صاحب الـ20 عاما الذي كان له دور كبير في صعود فريقه هذا الموسم إلى الرابطة المحترفة الأولى، بسبب المستويات الكبيرة التي كان يظهر بها في كل المقابلات، هو الذي جعل العديد من الفرق تهتم بأمره ومن بينها نادي تولوز، الذي سأل عن اللاعب ومن المرتقب أن يتفاوض مع إدارة نادي بارادو من أجل ضمه.


التعليقات(1)

  • 1
    جزائري حر1 2017/04/21
    مزيان لعب مهاري ويستهل مكانته في المنتخب. ولكن اتمنى له الاحتراف لتطوير امكانيته وخاصة ذهنياته الاحترافية التي يفتقدها اللعب المحلي والتي عادت سلبا على مستواه وسلوكه. والامثال كتيرة كابلايلي وشاوشي و...... لا نني لا انتقد العب محلي ولكنه ضحية بياته والانتهازيين.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: