بلغ "رشيد غزال"، ليلة الخميس، المربع الذهبي لكأس الرابطة الأوروبية لكرة القدم، بالتزامن، خرج مواطناه "نبيل بن طالب" و"سفيان هني".

برسم إياب مرحلة الربع، كانت السلسلة الحاسمة هي الفاصلة بين "أولمبيك ليون" الفرنسي ومضيفه التركي "بيشكتاس" (لقاء الاياب انتهى مثل الذهاب 2 – 1)، لتبتسم ركلات الترجيح للفرنسيين (6 – 7)، علما أنّ المتوسط الدولي الجزائري "رشيد غزال" دخل بديلا، وخاض شوطي الوقت الممدّد، كما سجّل رميته. 

من جانبه، أضاع "شالك 04" الألماني، بطاقة المرور بسذاجة، فبعد نجاحه في هزم ضيفه "أجاكس" الهولندي في الوقت الرسمي بثنائية نظيفة (انهزم ذهابا 2 – 0)، واصل الفريق الأزرق زحفه في الوقت الممدّد بهدف ثالث، قبل أن يسقط زملاء المتوسط الدولي الجزائري "نبيل بن طالب" (أدى مواجهة كبيرة) بهدفين هولنديين في العشر دقائق الأخيرة من الوقت الممدّد.

في إنجلترا، كاد "السبورتينغ الملكي لأندرلخت" البلجيكي أن يفعلها أمام "مانشستر يونايتد" الانجليزي (لقاء الذهاب انتهى 1 – 1)، وبعد تقدم "المان" بواسطة "مختاريان" (10)، عادل المتوسط الدولي الجزائري "سفيان هني" (32)، لكن الانجليز حسموا الموقف في الوقت الممدّد إثر تسديدة أرضية لـ "راشفورد" (107).

شاهدوا هدف "هني" في مرمى "المان يونايتد" 


التعليقات(5)

  • 1
    انيس 2017/04/21
    لا يهمنا ولاد فرنسا هذا اشهار مجاني للولاد الحركى نريد الكلام والاشهار عن المحليين وبس القلب والرجولة
  • 2
    جزائري و افتخر الجزائر 2017/04/21
    لماذا تتهمهم بأنهم اوﻻد حركى، الحركى يا غبي هم جدك و من بقي في الجزائر و أصبح بقدرة قادر مجاهد، انا من عائلة مجاهدة و قدمت 7 شهداء في ميدان الشرف ماتوا و اﻵسلحة في أيديهم و من بينهم عمي عمر الذي أكلت و نخرت الذئاب جثته الطاهرة بعد إستشهاده، و ﻻ واحد من عائلتي إتهم إنسان بوصفه حركي ﻷن الجهاد و الشهادة في سبيل الجزائر نعتبرها حسنة و نعمة من الله و ليست أداة اسي الناس في وطنيتهم بدون علم ، أما الحركى و أبناء الحركى الحقيقيين فهم من يسبوا اﻵخرين لعقدتهم اﻷزلية و أنت منهم أظن 100 في 100.
  • 3
    ahmad algerie 2017/04/21
    أقسم بالله أنك ابن خائن
  • 4
    عاصمي حر 2017/04/21
    رقم 1كلامك صحيح لا نقبل ابناء ديغول في ملاعبنا ولي احبهم و يدافع عنهم خائن مثلهم و خبيث
  • 5
    Mustapha South Africa 2017/04/22
    Salam
    Wellah 3ib 3likom tsema awlad nass mach tebhat 3anI rezk o harbet Mel hogra tsemehom harka
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: