أشاد أنصار فريق وست هام الإنجليزي بِالعروض الطيّبة التي قدّمها اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي ضد الزائر ليفربول.

وأُجريت هذه المباراة الأحد الماضي، بِرسم الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من عمر بطولة إنجلترا.

وكتب أحد مُشجّعي فريق وست هام عبر موقع التواصل الإجتماعي الإلكتروني "تويتر": "متى يعي المدرب سلافن بيليتش أن سفيان فيغولي أفضل من أندري آيو. هل يجب أن تكون مدربا لِتقول هذا الكلام؟!". عِلما أن فيغولي دخل أرضية الملعب في الدقيقة الـ 55، بينما لعب الغاني آيو أساسيا وخرج في الدقيقة الـ 77.

وغرّد مناصر ثانٍ عبر نفس الموقع: "فيغولي أحسن لاعب لِفريق وست هام ضد ليفربول"، وقال مُشجّع ثالث: "فيغولي كان يلعب جادّا، وبقية زملائه بدوا وكأنّهم في عطلة!". وحرّر مناصر آخر: "للأسف عروض فيغولي الطيّبة تزامنت مع اقتراب سوق الإنتقالات الصيفية"، في تلميح إلى إمكانية ترك الدولي الجزائري فريق وست هام هذه الصائفة.

وقام فيغولي بِحركة فنّية راقية جدا أسقط من خلالها اللاعب جيمس ميلنر مدافع ليفربول أرضا، كما تُوضّحه صور شريط الفيديو المُرفق أدناه، وتعكس جزءا من عروض الدولي الجزائري الطيّبة في هذه المباراة.

ويرتبط الجناح سفيان فيغولي (27 سنة) مع نادي وست عام بِعقد بدأ صيف 2016 وتنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2019. لكن نجم "الخضر" يعتزم الرحيل، بحثا عن فريق يمنحه الفرصة أكثر من نادي "المطارق". ثم أن إدارة فرق وست هام قالت مؤخّرا إنها لن تقف حائلا دون رحيل فيغولي، خاصة إذا تلقى عرضا رسميا محترما.

 



التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: