أثنى المدرب الإسباني الشهير لفريق مانشيستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا، كثيرا على النجم الجزائري في صفوف ليستر سيتي رياض محرز ووصفه باللاعب "الاستثنائي"، الذي يصعب مراقبته عندما تكون بحوزته الكرة.

 وقال غوارديولا، في تصريحات له عقب الفوز الصعب الذي حققه فريقه على "الثعالب" السبت الماضي (1/2)، والذي عرف تضييع محرز لضربة جزاء، حرم فريقه ليستر سيتي من تحقيق تعادل مستحق:"من الصعب مراقبة محرز عندما تكون بحوزته الكرة، وقد دفع بالمدافع كليشي لعرقلته وحصل على ضربة جزاء. والموسم الماضي فعل نفس الشيء مع جميع الأظهرة اليساريين للدوري الإنجليزي".

 وأضاف غوارديولا في تصريحه واصفا محرز بالاستثنائي قائلا:"إنه لاعب استثنائي، لذلك أكدت على ضرورة حرمانه من الكرة قدر المستطاع، فعندما يكون بعيدا عن الكرة، يكون فريقنا في أمان".

 ومعلوم أن محرز، أعلن قبل أيام عن نيته الصريحة في الانتقال إلى فريق كبير يلعب على الألقاب ويشارك في رابطة أبطال أوروبا كل موسم. حيث يريد أن يكمل قصته مع هذه المنافسة التي لعبها هذا الموسم لأول مرة في مشواره ووصل مع ليستر سيتي إلى ربع النهائي، حيث سجل خلالها 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسميتين.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: