ارتقى فريق اتحاد العاصمة إلى المرتبة الثالثة في سلم ترتيب البطولة المحترفة الأولى برصيد 43 نقطة، عقب فوزه على ضيفه مولودية وهران، بنتيجة هدفين لواحد على ملعب عمر حمادي ببولوغين برسم تسوية الجولة الـ26.

 وجاءت أهداف فريق الإتحاد عن طريق المهاجم أندريا في الدقيقة 47، ثمّ مزيان في الدقيقة 87. وبينهما ضيّع المخضرم مفتاح ربيع ضربة جزاء، بارتطام كرته في العارضة. بينما سجل هدف الحمراوة الوحيد بن طيبة في الوثت بدل الضائع من المباراة (90+2).

 وضيّق الإتحاد الخناق على وصيف الترتيب مولودية الجزائر، حيث تقلص الفارق بينهما الى نقطة واحدة، مع أفضلية للعميد الذي يخوض الجمعة المقبل مواجهة صعبة جدا أمام مستضيفه نادي شباب قسنطينة على أرضية بن عبد المالك، في إطار تسوية رزنامة الجولة الـ26.


التعليقات(3)

  • 1
    بطولة ميكي 2017/05/16
    كن كتبتوا خبر عاجل لا سوشكارة ربحت وفيها ضربة جزاء ضائعة لا نهم هما والملوخية دائما ينالوا ضربة جزاء وربما سعر ضربة جزاء يعرفلوا عير غريب وحداد اما اللي مدها يعرفهم قرباج وزاطشي كرهنا هذي البطولة رجعت سامطة وطويلة وربما حتى شهر جويلية واذا تاهلتان الملوخية وسوشكارة تكون نهايتها حتى شهر اوت.الاعب احمد والرشام احمد والمبرمج قرباج واصحاب الاوامر غريب وحداد
  • 2
    razki tizi ouzou algerie 2017/05/17
    غلطة رئيس احمد بابا هي تنحية مدرب قدير عمر بلعطوي.الذي اعاد روح للمولودية وهرانية
    كانت وهران في سنوات ماضية تلعب عن سقوط اما و سيد بلعطوي اصبح فريق تنافسى
    فيمرحلة العودة لم يفز فريق 9 مقابلات لسبب خيانة بعد لا عبين
  • 3
    الاسم 2017/05/17
    vive USMA zkara fi el ghayourine
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: