استدعت الثلاثاء لجنة التحكيم للفاف الحكمين بن براهم وعلاوة للاستماع إليهما وإعطاء الاستفسارات اللازمة بخصوص الخطأ المؤثر الذي سقطا فيه عندما رفضا هدفا شرعيا لوفاق سطيف في مباراته الأخيرة ضد إتحاد الحراش السبت الماضي بملعب 8 ماي 45 بسطيف، لحساب الجولة 26 لبطولة الرابطة الأولى موبيليس.

وكان قرار الحكم بن براهم ومساعده برفض هدف شرعي خلف استياء كبيرا في سطيف ذهب إلى حد إعلان إدارة الفريق انسحابها من منافستي كأس الجزائر والبطولة. 

وكانت الفاف قد طالبت لجنة تعيين الحكام بضرورة أخد التدابير اللازمة مستقبلا حتى يكون اختيار الحكام صائبا تفاديا لأي مشاكل قد تحدث في المباريات المتبقية في بطولة الرابطة الأولى "موبيليس"، أين الرهان كان كبيرا سواء تعلق الأمر باللقب أو الهبوط .

وحسب مصدر موثوق فإن الحكمين بن براهم وعلاوة معرضين للعقوبة حتى نهاية الموسم بسبب هذا الخطأ المؤثر. وتسعى اللجنة المختصة من خلال هذا القرار تحذير جميع الحكام حتى يكونوا في المستوى ويكونوا أكثر تركيزا خاصة في المقابلات الحاسمة . 

من جهة أخرى، يتواجد مسؤول لجنة تعيين الحكام مختار أمالو تحت ضغط بسبب الانتقادات التي طالته مؤخرا فيما يخص عملية التعيينات، حيث أصبح مطالب بعدم الوقوع في اختيارات خاطئة فيما يتعلق بتعيين الحكام مستقبلا، خاصة وأن الجولة المقبلة تشهد مباريات ساخنة وحاسمة على غرار شباب قسنطينة - مولودية الجزائر وشبيبة القبائل – سريع غليزان وشباب باتنة - دفاع تاجنانت ووفاق سطيف – شبيبة الساورة.


التعليقات(4)

  • 1
    fouzi alger 2017/05/16
    هههههههههه لقد انتهى الموسم اصلا ........اية عقوبة هذه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • 2
    SOFIENE alger 2017/05/17
    هي في الحقيقة عطلة مدفوعة الاجر ....
  • 3
    oran tirigou 2017/05/17
    هذي اجازة مدفوعة لانهم ساعدوا الملوخية لان بن براهم سعدها في وهران برفض م.وهران هدف ضد الملوخية ورفض هدف وضربة جزاء شرعيين وبلا من بداية البطولة هذا الحكم بن دراهم المرتشي سيكون بعد اعتزاله غني بالحرام اي الرشوة
  • 4
    سنفور قسنطينة 2017/05/17
    250مليون دفعها غريب من اموال الشعب لي بن براهيم ماد تفيد العقوبة
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: