تعتزم الفاف تنظيم عدّة مقابلات ودّية للمنتخب الوطني الجزائري في المستقبل القريب، استعدادا للإستحقاقات الرّسمية المقبلة.

وكان خير الدين زطشي الرجل الأول في الفاف قد التقى بِعديد رؤساء اتحادات الكرة لِبلدان إفريقية، وتباحث معهم سبل تنسيق الجهود وتبادل الخبرات، وأثمرت هذه اللقاءات بِتحديد مواعيد في المستقبل القريب لإبرام اتفاقيات شراكة بين اتحاد الكرة الجزائري ونظرائه من هذه البلدان الإفريقية.

جاء ذلك خلال حضور زطشي مؤتمر الفيفا المنعقد في الأيام القليلة الماضية بِالعاصمة البحرينية المنامة، والذي شارك فيه أيضا رؤساء اتحادات الكرة في إفريقيا.

واستثمر زطشي أيضا في هذا الموعد، واتّفق مع عديد رؤساء اتحادات الكرة في القارة السمراء من أجل تنظيم مقابلات ودّية بين المنتخب الوطني الجزائري ومُنافسيه من هذه البلدان الإفريقية، على أن يتمّ التنسيق لاحقا من أجل ترتيب موعد هذه المواجهات، على غرار التاريخ والملعب وتذاكر الجمهور والنقل التلفزيوني.

وكان المنتخب الوطني قد اكتفى في السنة الماضية بِخوض اللقاءات الرّسمية فقط، حيث لم تُبرمج الفاف أيّ لقاء ودّي لِزملاء المهاجم رياض محرز. فيما نظّمت مقابلتَين تحضيريتَين فقط في جانفي الماضي، أُجريتا ضد منافس وحيد (موريتانيا)، كما أن المباراة الثانية والأخيرة كانت أشبه بِاللقاء التطبيقي أو حصّة تدريبية، حيث أُقيمت فعالياتها بِميدان التدريب التابع للمركز الفني الوطني لسيدي موسى، ودون السماح للصحافة والجمهور بِالحضور.

للإشارة، فإن المنتخب الوطني تنتظره مباراة ودّية في الـ 6 من جوان المقبل، حيث يستضيف منافسه غينيا كوناكري بِملعب البليدة، وهي أوّل لقاء تحضيري لـ "الخضر" في عهدة خير الدين زطشي على رأس الفاف.


التعليقات(1)

  • 1
    جزائري حر1 2017/05/18
    انشاء الله تكون فرق قوية ليس كما كان عليه الوضع من قبل. وهذا ما الوم عليه روراوة. سوء التحضير. وديات مع قطر وموريطانيا. مع احترامات لهذه البلدان.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: