قال التقني الفرانكو جزائري عزيز بوراس إن الفاف والناخب الوطني لوكاس ألكاراز اتّصلا به مؤخّرا، وعرضا عليه شغل منصب مدرب حرّاس مرمى "الخضر".

وأضاف عزيز بوراس أنه طلب من الفاف وألكاراز منحه بعض الوقت، ثم الحسم بعد ذلك نهائيا في قبول العرض أو رفضه. مُشيرا إلى أنّه تلقى أيضا عروضا من المشرق العربي ومنطقة الخليج تحديدا. كما نقلته على لسانه، الأربعاء، صحفية "آست ريبوبليكان" الفرنسية.

ويشتغل عزيز بوراس (52 سنة) في منصب مدرب حرّاس مرمى فريق سوشو، الذي ينتمي إلى القسم الثاني الفرنسي، وذلك منذ عام 2000. كما يُدوّن في سيرته الذاتية العمل في المنصب ذاته مع منتخب قطر ونادي لخويا المحلي، بِتاريخ عام 2014.

وسبق للتقني عزيز بوراس أن لعب تحت إمرته متوسط ميدان هجوم المنتخب الوطني الجزائري رياض بودبوز، وذلك في فريق سوشو ما بين 2008 و2013 (الصورة المُدرجة أسفله).

ويحمل عزيز بوراس الجنسيتَين الجزائرية والفرنسية، وكان قد أبصر النور عام 1965 بِمدينة عزابة ولاية سكيكدة.

ويتكوّن الجهاز الفني لـ "محاربي الصحراء" حاليا من: الإسباني لوكاس ألكاراز في منصب ناخب وطني، ومواطنَيه خيسوس كاناداس في منصب مدرب مساعد وميغوال أنخيل كامبوس في منصب مدرب اللياقة البدنية. في حين مازال التقني حسان بلحاجي يشتغل مؤقتا في منصب مدرب حرّاس المرمى، وذلك منذ عهدة رابح سعدان، ولكن ألكاراز قد يستغني عنه، بِدليل تفاوضه مع التقني الفرانكو جزائري عزيز بوراس. بينما تُواصل الفاف البحث عن مدرب مساعد محلي، بعد رفض حسان حمّار رئيس نادي وفاق سطيف في الأيّام القليلة الماضية منح الرخصة لِمدرب فريقه الكروي خير الدين ماضوي، بِالإنضمام إلى الجهاز الفني لـ "الخضر".


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: