عبّر رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، عن امتعاضه من البرمجة الكارثية للبطولة خلال أشغال الجمعية العامة الاستثنائية التي عقدت الأربعاء، محملا قرباج جزءا من المسؤولية، والذي طالبه بالعدل بين كل الفرق.

وقال حمار: "أنا لست ضد بقاء قرباج على رأس الرابطة المحترفة، ولكني أطالبه بالعدل ولا يتعامل مع كل ناد حسب اسم رئيسه.. اجتماع رؤساء الشرق لا يعني بأننا ندعو إلى الجهوية، فنحن نعيش في بلد واحد ونفتخر بالانتماء إلى الجزائر.. من حق كل مسؤول الدفاع عن مصالح فريقه في إطار القوانين التي تسير بها الجمهورية الجزائرية".

وقال حمّار: "رئيس الرابطة يعمل تحت لواء الفاف، ولنكن صرحاء، التحكيم اخطأ في حق كل الفرق ولكنه في نفس الوقت منحها حقوق غيرها، ولا أحد يمنح الآخر دروسا في الوطنية والنزاهة"، ثم واصل: "قلت لقرباج أمام الجميع أن مشكلته تكمن في البرمجة، وأتمنى ألا يتم انتقاده مرة أخرى من الأشخاص الذين ساندوه في الأيام القليلة المقبلة"، مضيفا: "من المفروض أن نعمل جميعا لمصلحة كرة القدم الجزائرية، أفضل عدم الفوز بالبطولة الوطنية وتفادي الظهور بمستوى متواضع في المنافسة الإفريقية.. من المفروض أن تتحمل الرابطة مسؤوليتها وتتكفل برواتب اللاعبين في الشهرين الإضافيين، لأنها تسببت في تأجيل نهاية الموسم".


التعليقات(1)

  • 1
    ali algerie profonde 2017/05/18
    نعم ياسي حمار الرابطة يجب ان تعوض اجور اللاعبين لكن بشرط تعوضهم باجورهم التى يستحقونها حقيقة حسب مستواهم المتواضع فرديا وجماعيا وحسب مستوى البطولة الضعيف جدا جدا.الاحسن لاعب في بطولتك الكرتونية لا يتعدى 10مليون سنتيم قبل احتساب الضريبة على الدخل.واذا انت تدفع لهم 150مليون واكثر فهذه مشكلتك.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: