خص رئيس جمعية راديوز، قادة شافي، شباب ولايتي بسكرة والمسيلة بزيارة أخوية رفقة وجوه رياضية معروفة على غرار بلومي، مغارية، كويسي، شعيب، حدو، صالحي، مزوار، بن شيحة وأسماء كروية أخرى، سعد كثيرا شباب الولايتين برؤيتهم.

وقد أشرف الوفد المتنقل على توزيع لوازم رياضية لفائدة الشباب عبر مختلف الملاعب الجوارية المتواجدة بربوع الولايتين، في وقت شارك اللاعبون الدوليون في مباريات استعراضية، أين قاسموا الجمهور البسكري فرحة صعود فريقهم اتحاد بسكرة إلى الرابطة المحترفة الأولى، في وقت قامت جمعية راديوز كعادتها بالتفاتة تضامنية مع عديد العائلات المعوزة.

ولم تخل الزيارة المماثلة التي قادت الوفد إلى ولاية المسيلة من المبادرات الانسانية على شرف بعض العائلات المحتاجة، كما تذكر وفد راديوز بعض الوجوه المحلية التي قدمت الكثير للرياضة الوطنية في صورة المرحوم ديلمي سماعين. 

وعن هذه المبادرتين، تلقى رئيس جميعة راديوز الشكر من طرف والي بسكرة كروم أحمد وكذا والي المسيلة مقداد الحاج، التي سعد بهما شباب الولايتين.


التعليقات(2)

  • 1
    المستغانمي الجزائر 2017/05/17
    اثمن ما تقوم به جمعية راديوز ولكن .
    بلومي دوره تنمية المواهب واكتشافها وتوجيهها . وليس حضور الحفلات والزردات .جمع زردة على حد تعبير الكاتب الكبير عبد الحميد بن هدوقة -رحمه الله -
    جمعية راديوز جمعية شبه خيرية تهتم كثيرا بالرياضة في ايطار فلكلوري اكثر منه رياضي باختصار بلومي ليس مكانه هنا بل هناك في الميادين
  • 2
    abdel alger 2017/05/18
    Aldjazair zaoui kbira lazrad faqate, wal iqtisad wal 3amal li ifid achab RABI idjib.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: