بات فريق ريال مدريد على مرمى حجر من خطف لقب "الليغا" الإسبانية، بعدما عاد مجددا للصدارة بفارق 3 نقاط على غريمه فريق برشلونة، بفضل فوزه في المواجهة المتأخرة أمام مستضيفه سيلتافيغو (4/1) برسم الجولة الـ21.

و تكفي ريال مدريد نقطة واحدة فقط، في مباراة الجولة الـ38 والأخيرة عندما ينزل الأحد ضيفا على فريق مالاغا، من أجل التتويج رسميا باللقب.

 وتألق الدون كريستيانو رونالدو كعادته وقاد الملكي للفوز بالمباراة المهمة أمام سيلتافيغو، من خلال تسجيله ثنائية حاسمة وفي أوقات مهمة، لكن بصنع صانع الألعاب المتألق إيسكو، وذلك قبل أن يضيف بن زيمة الهدف الثالث، ويصنع الرابع للألماني كروس، وتكفل رأس حربة الفريق المستضيف غويداتي بتسجيل هدف الشرف لسيلتافيغو. وأكمل هذا الأخير المواجهة بـ10 لاعبين بعد طرد المهاجم أسباس في الدقيقة 62.

 وعلى عكس الجميع، يرى مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، أن أمام فريقه مواجهة صعبة جدا أمام مالاغا، عليه حسمها الأحد المقبل، من أجل حسم اللقب. مؤكدا أن لاعبيه يعانون من بعض الإرهاق بعد المباراة الشاقة التي لعبوها أمام سيلتافيغو، لذلك عليهم الركون للراحة والتركيز القوي.

 في فرنسا، حسم فريق موناكو لقب "الليغ1" قبل جولة واحدة عن إسدال الستار على الدوري الفرنسي، عقب فوزه في المواجهة المتأخرة عن الجولة الـ31 أمام الضيف سانت إيتيان (1/0).

 وصار في رصيد موناكو 92 نقطة في صدارة الدوري الفرنسي، مبتعدا بـ6 نقاط كاملة عن الملاحق والوصيف باريس سان جيرمان، وذلك قبل جولة واحدة فقط عن إسدال الستار عن الستار، وبالتالي مهما كانت نتيجة لقائي الفريقين، فلن تؤثر على الترتيب العام.

 وعاد موناكو إلى التتويج بلقب الدوري الفرنسي، بعد انتظار دام 17 سنة، حيث أن آخر تتويج له يعود لعام 2000، في حين أن الوصيف البياسجي، حرم من التتويج الخامس له تواليا، بعد أن فرض سيطرة مطلقة في المواسم الأربع الأخيرة.


التعليقات(3)

  • 1
    الاسم 2017/05/17
    زيدان أصبح جلاد ؛من يقع في طريقه يجلده ب4 صفر ؛ 5 لصفر ؛ 6 لصفر ؛ غير طريقة اللعب كلية و أصبح رونالدو أسعد لاعب في العالم ؛ صحة و عافية يا زيدان ؛ 5 ألقاب في سنة و نصف ؛مبروك مبروك
  • 2
    جزائرنا algerie 2017/05/18
    انصار البارصا و مولودية الجزائر على سبيل المستحيلات سيتحصلون على لقب واحد ...الريال فريق الملوك و الاسر العريقة ليس مثل فريق الغجر ..مبروووووووووك لانصار الريال و انصار الوفاق ...اغلب المواطنين من المدن المتحضرة والذين بقوا في مدنهم الاصلية يعشقون الريال ..اما الغاشي الاخر اذا وجدته يناصر البارصا فان تموقعه في مدينة ما هو اصلا ليس منها ..اذن هو من الغجر او *ليزاريفيست*
  • 3
    قلعون البربري الجزائر العميقة 2017/05/19
    صدقت انا من الغجر اناصر البارسا وانا فعلا من النازحين ولست من المدينة التي اعيش فيها انت محلل خبير في تموقع الناس ومزاجهم يا رقم 2 جزائرا
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: