أُقصي المنتخب الوطني الأولمبي، الخميس، من نصف نهائي ألعاب التضامن الإسلامي، بعد خسارته بِنتيجة (0-2) أمام منافسه أذربيجان مُنظّم الدورة.

وأُجريت هذه المباراة بِمدينة باكو عاصمة أذربيجان، تحت إدارة حكم الساحة ميكولا بالاكين من أوكرانيا.

وتلقّت شباك حارس مرمى المنتخب الوطني الأولمبي القائد شمس الدين رحماني هدفَين في الدقيقتَين الـ 39 والـ 58 (شريط الفيديو المُرفق أدناه).

وفي مباراة أخرى عن محطّة نصف النهائي، يتبارى المنتخب الأولمبي الكاميروني مع نظيره من سلطنة عمان، مساء الخميس.

وسيلعب أشبال الناخب الوطني عامر شفيق - الآن - من أجل حصد الميدالية البرونزية، حيث يُواجهون في المباراة الترتيبية الأحد المقبل الخاسر من لقاء الكاميرون وعمان.

 



التعليقات(6)

  • 1
    boom 2017/05/18
    ابردو دورك،
    انتم ماكان ماكان... الزوخ الزوخ الزوخ, قريب تطلعوا السماء
  • 2
    المستغانمي الجزائر 2017/05/18
    شاهدت المباراة كاملة . لم يكن اداء اللاعبين في المستوى . خشونة كبيرة والحكم كان رحيما مع اللاعبين وكان بامكانه اخراج بطاقتين حمراوتين خاصة اللاعب سعدي .
    المدرب كان خارج الاطار والتبديلات لم تكن في الوقت المناسب وبخاصة خط الهجوم الذي اكثر لاعبوه من المراوغات الزائدة بخلاف الفريق الاذاري الذي لعب بوقعية رغم ان لاعبيه محدودي الفنيات
  • 3
    جزائري DZ 2017/05/18
    الي كل الذين شهروا اهذا الفريق الي المستشار الكبير العالمي لرئيس الفاف فيلسوف كرة القدم رابح ماجر الذي نفخ في هاذا الفريق وتنئ به كفريق احلام لا لانه يضم لاعبين من برادوا من اجل كسب زطشي فحصل علي المركز مستشار بدون اي شهادة وعقوب لبن شيخ وبو حنيك و مسرجية تنتهي مبروك لجزائرين بالمهازل القادمة
  • 4
    Kabir anais Bejai-algérie 2017/05/18
    و تتوالى المهازل في بلد المهازل! حتى في الألعاب التي لا يعرفها احد مصيرنا الهزائم. الى متى؟
  • 5
    Ghennai Abdelmalek Biskra 2017/05/18
    Faut pas oublier que l'entraineur qui est à la tete de l'équipe olympique est inconnu au bataillon Un petit quelque chose qui n'a rien à voir avec le foot ball Comme ce Neguiz qui a été catapulté au niveau de l'EN "A" grace à son oueld lebled Kerbadj Ce Chafik il fait vraiment pitié comme son nom l'indique Mais au pays des miracles tout est possible L'ISTS est Sadaane sont la cause principale de la destruction du foot ball Quel est le palmarès et le passé de cet soit disant entraineur ?
  • 6
    جزائري حر1 2017/05/19
    لا تدعوه فريق الاولمبي الجزائري. سمو ه فريق الاولمبي العاصمي لزطشي. لان متكون اكثر من80% ابناء الكريبوني. ولن ينال شيئ في اي مناسبة. لان مابني على خطئ. وضلم مصيره الفشل.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: