التقى الناخب الوطني لوكاس ألكاراز بِاللاعب الدولي الجزائري عدلان قديورة متوسط ميدان فريق ميدلسبروغ الإنجليزي.

حدث ذلك بِمدينة ليستر الإنجليزية الخميس الماضي، حيث كان ألكاراز مرفوقا بِالمسؤول عن المنتخب الوطني والعضو بِالمكتب الفيدرالي للفاف حكيم مدان.

ويقوم ألكاراز هذه الأيّام بِجولة أوروبية، يلتقي خلاها بِلاعبي المنتخب الوطني، حيث يتعرّف عليهم عن قرب ويشرح لهم فلسفة عمله مع إبراز تحدّيات "محاربي الصحراء" في الإستحقاقات المقبلة.

ويُصنّف عدلان قديورة (31 سنة) ضمن خانة أقدم لاعبي "الخضر"، حيث شارك في 38 مباراة دولية بينها حضور فعاليات مونديال 2010 و"كان" 2013 و2017، وسجّل هدفَين.

ويعني برمجة الناخب الوطني الجديد لوكاس ألكاراز لقاءً مع "المخضرم" قديورة، أن التقني الإسباني مازال يُعوّل على متوسط ميدان فريق ميدلسبروغ، وينظر إليه على أنه أحد مفاتيح تكتيك "محاربي الصحراء" في المنافسات الرسمية المقبلة.

وتنتظر أشبال لوكاس ألكاراز مقابلتان: الأولى ودّية ضد غينيا كوناكري في الـ 6 من جوان المقبل، والأخيرة رسمية أمام الطوغو بعد 5 أيّام من ذلك، ضمن إطار افتتاحية تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019. وهما مقابلتان مُبرمجتان بِملعب البليدة في سهرة رمضانية انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا، وأوّل امتحان للناخب الوطني الجديد.


التعليقات(1)

  • 1
    الاسم 2017/05/20
    ههههه قديورة والله المحليين افضل منه هدا توانسا مقدرلهمش وزيد زمبابوي مقدرلهمش وزيد سينغل ومقدرلهاش وخرجونا من دور الاول مننساهاش واش نديرو بيه قعد يدور فالملعب معرفتو يهاجم معرفتو يلعب وسط معرفتو يدافع
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: