يتنقل، الأحد في الساعة الثانية زوالا اتحاد الجزائر إلى عاصمة زيمبابوي هراري عبر طائرة خاصة تابعة لمؤسسة طاسيلي للطيران تحسبا لمواجهته المرتقبة مساء الأربعاء المقبل، ضد نادي كابس يونايتد لحساب الجولة الثانية لدور المجموعات من منافسة رابطة أبطال إفريقيا. ومن المنتظر أن تستغرق السفرية نحو 11ساعة وهو ما يعني أن الفريق سيصل قبل فجر يوم الاثنين. وحسب البرنامج الذي سطره الطاقم الفني فإن اتحاد العاصمىة سيخوض مرانا خفيفا مساء يوم الاثنين بأحد الملاعب المجاورة للفندق الذي سينزل فيه الفريق فيما ستجرى حصة الثلاثاء بالملعب الرئيسي الذي سيحتضن المقابلة الرسمية.

وكان المناجير العام محيي الدين مفتاح، قد سبق الفريق إلى هراري يوم الجمعة رفقة طباخ الفريق من أجل اتخاذ جميع التدابير الخاصة بحجز الفندق وتحديد جميع التفاصيل الأخرى المتعلقة بمكان التدريب حتى يكون الفريق في أحسن الظروف خلال تواجده في هراري. وكان اتحاد الجزائر قد دخل أمس، في تجمع بالمركز التقني لسيدي موسى من أجل التأقلم على العشب الطبيعي، حيث إن رفقاء بن موسى خاضوا السبت حصة تدريبية أولى بالملعب المعشوشب طبيعيا كما برمجت حصة تدريبية ثانية بنفس الملعب صبيحة اليوم قبل سفرية زيمبابوي.

أما فيما يخص التشكيلة فباستثناء متوسط الميدان بن خماسة الذي تبقى مشاركته غير مؤكدة بسبب عدم تعافيه من الإصابة وكذا سعيود المعاقب من طرف الكاف، فإن العناصر الأخرى جاهزة لمقابلة يوم الأربعاء ضد كابس يونايتد والتي ستنطلق في الساعة الثانية زوالا بتوقيت الجزائر.


التعليقات(1)

  • 1
    المستغانمي الجزائر 2017/05/20
    عندا لعب فريق الساورة في نيجيريا هل سافر في طائرة خاصة . والله - لا اعلم -
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: