سيقوم المدرب الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الإسباني لويس لوكاس ألكاراز والمسؤول عن المنتخب الأول حكيم مدان بعرض تقرير الجولة التي قادتهما إلى أوروبا للقاء اللاعبين في الأيام القليلة الماضية، على رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي، وبالتزامن مع ذلك سيعلن المدرب الأندلسي خلال الأيام القليلة القادمة عن قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص الذي سيجري مطلع شهر جوان المقبل، استعدادا لمواجهة غينيا الودية يوم السادس من جوان وكذا لقاء الطوغو في افتتاح تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 في الـ11 منه.

ينهي ألكاراز ومدان الأحد جولتهما الأوروبية بلقاء صانع ألعاب نادي بورتو البرتغالي ياسين براهيمي، وسيعود ألكاراز الاثنين مباشرة إلى إسبانيا بينما يحل مدان بأرض الوطن بعد فراغه من مهمته. ومن المرتقب أن يحل ألكاراز أيضا بالجزائر نهاية الأسبوع الحالي، حيث سيلتحق بالمركز التقني لسيدي موسى، استعدادا للتحضير للتربص وتقسيم المهام بين أعضاء طاقمه الفني، وكذا لقاء رئيس الفاف خير الدين زطشي لعرض تقرير الجولة الأوروبية، التي كانت مفيدة جدا للمدرب الأندلسي الذي تعرف عن القرب عن اللاعبين واستمع إلى انشغالاتهم كما عرض عليهم طريقة عمله وفلسفته، والمشاريع التي ينوي تنفيذها مع التشكيلة الوطنية.


التعليقات(2)

  • 1
    رشيد tlemcen 2017/05/21
    السلام عليكم
    لعبة قذرة لعبوها ناس ونجحوا فيها و الفاهم
  • 2
    SOFIENE alger 2017/05/21
    اتمنى فقط ان ينهي زطشي و هذا المدرب العقلية القديمة اين كان اللاعب المحترف في اوربا يلعب
    ولو كان برجل واحدة !!! يجب الغربلة هؤلاء المحترفين و التمييز بين الغث و السمين ....و الذي له نفس مستوى المحليين فلاداعي لاستدعاءه لاننا كرهنا من سياسة كل ما هو ات من وراء البحر له الاولوية .
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: