طالب أنصار نادي وست هام الإنجليزي إدارة النادي بِعدم ترك اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي يترك فريق "المطارق" هذا الصائفة.

ويعتقد 70% من الأشخاص المُستجوبين من أنصار وست هام أن فيغولي أحد مفاتيح تكتيك فريق وست هام في الموسم المقبل، ويجب على الإدارة أن لا تبيعه هذه الصائفة. كما جاء في استفتاء نظمته هيئة كروية بريطانية متخّصصة، ونشرت تفاصيله الصحافة الإنجليزية، الثلاثاء.

وانضمّ الجناح فيغولي (27 سنة) إلى وست هام صيف 2016 قادما من فريق فالونسيا الإسباني، ضمن عقد تنقصي مدّته في الـ 30 من جوان 2019.

وشارك فيغولي مع وست هام في 27 مباراة هذا الموسم، لها صلة بِكل المنافسات الرسمية للأندية. وسجّل 4 أهداف و3 تمريرات حاسمة.

ويعترف الدولي الجزائري أنه لم يُقدّم ما كان يأمل فيه لمّا تعاقد مع نادي "المطارق"، كما جاء في تصريحات أدلى بها للصحافة الإنجليزية مؤخرا. لكن استطرد وقال إن الإصابة التي تعرّض لها عند انطلاق الموسم الحالي أعاقته عن تقديم اللّمسة الفنية المطلوبة.

وأضافت الصحافة الإنجليزية أن فيغولي يتفاوض حاليا مع إدارة نادي وست هام والمدرب الكرواتي سلافن بيليتش، حيث سيتقرّر لاحقا إن كان الدولي الجزائري سيُواصل المغامرة مع الفريق الإنجليزي أو يرحل هذه الصائفة. عِلما أن بعض أندية أوروبا ترغب في انتداب فيغولي أبرزها فريق روما نائب بطل إيطاليا.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: