طالب النجم الكروي الأرجنتيني ليونيل ميسي إدارة فريقه برشلونة الإسباني بِإنتداب 3 لاعبِين هذه الصائفة، بينهم الدولي الجزائري رياض محرز مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي.

ويملك المهاجم ليونيل ميسي (29 سنة) نفوذا قوّيا داخل النادي الكتالوني، استمدّه من نجوميته العالمية والتتويجات التي ساهم بِقوّة في منحها لـ "البلاوغرانا" ومستواه الفني الباهر وأقديمته، وهو ما يجعل مطالبه تتحوّل إلى رغبات.

وعدّدت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، الإثنين، أسماء اللاعبين الثلاثة الذين طالب ميسي نائب قائد فريق برشلونة بِجلبهم هذه الصائفة في: محرز، وصانع الألعاب الإيطالي ماركو فيراتي (24 سنة) من باريس سان جيرمان الفرنسي، والبرازيلي فيليب كوتينهو (24 سنة) جناح ليفربول الإنجليزي.

وأضافت أن ميسي يرغب في تعزيز الصفوف، من أجل إعادة قطار "البارصا" إلى سكّة التتويجات الكبيرة، والأمر يتعلّق بِلقبَي بطولة إسبانيا ورابطة أبطال أوروبا، المسابقتَين اللتين حصد غلّتَيهما موسم 2016-2017 الغريم التقليدي ريال مدريد.

ومعلوم أن اللاعبين الكبار (النجوم) والقدماء (الحرس القديم) وأصحاب شارة قائد الفريق يُؤثّرون بِقوّة في صنع القرار داخل النوادي التي يُمثّلون ألوانها، على غرار انتداب المدربين أو جلب اللاعبين.

وكانت إدارة نادي برشلونة قد انتدبت في الأيّام القليلة الماضية المدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي، وعيّنته في مكان مواطنه لويس إنريكي الذي أُنهيت مهامه.

ويحوز فالفيردي معطيات محترمة عن الكرة الجزائرية، حيث سبق له تدريب الجناح سفيان فيغولي في فالونسيا الإسباني، و المهاجم رفيق جبور رفقة صانع الألعاب جمال عبدون في أولمبياكوس اليوناني، في النصف الأوّل من العقد الحالي.

وبِالمقابل، كانت إدارة نادي ليستر سيتي قد اشترطت مؤخّرا استلام مبلغ 50 مليون جنيه استرليني (58 مليون أورو)، يُسدّده الفريق الذي يرغب في ضم محرز هذه الصائفة.

ويرتبط المهاجم رياض محرز (26 سنة) مع نادي ليستر سيتي بِعقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2020، لكنه أكد مؤخّرا بِأنه سيترك "الثعالب" هذه الصائفة لِيخوض تجربة احترافية أخرى.

هذا وذكرت تقارير صحفية بريطانية، الإثنين، بِأن إدارة ليستر سيتي تحرّكت لِسدّ ثغرة محرز، حيث تُخطّط لِجلب اللاعب الدولي الإيسلندي جيلفي سيغوروسون (27 سنة)، متوسط ميدان هجوم فريق سوانسي سيتي الإنجليزي.

وشارك جيلفي سيغوروسون مع سوانسي سيتي في 45 مباراة هذا الموسم، لها صلة بِكل المسابقات الرسمية للأندية. وسجّل 11 هدفا و14 تمريرة حاسمة.


التعليقات(17)

  • 1
    الاسم 2017/06/06
    أجريو أهاه ؛ قريب تنوض حرب على محرز ؛ أبابا بابا ؛ قل لزيدان يأخذه و يهنينا منه ؛ هذا موزع ممرر خطير و مراوغ أمام مرمى الخصم قد يأتي بعشرات المخالفات و ركلات آلجزاء ؛ نتمنى من زيدان أن ينظر فيه ؛ لا نريده في البارسا ؛ ذلك الفريق اليهودي مند يوم رئيت ميسي راح تل أبيب خلاص إنتهى الموضوع
  • 2
    ALGERIAN 2017/06/06
    Espérant que Zidane lui prête attention .C'est vrai que Bale joue le même post mais il peut le remplacer de temps en temps et puis faut faire un teste et que le meilleur gagne .J'aurais tant voulu que Mehrez joue pour le Real .C'est un grand joueur qui a juste besoin d'un bon buteur .Il dribble bien il crée des occasion en or il fait des bonnes passes .Il est capable de ramener des dizaines de buts avec Ronaldo Ben zemma et les autres .Espérons juste que zidane s'intéresse à ce joueur
  • 3
    بوروبي 2017/06/06
    اذا صدق الخبر فسيكون صاروخ الشهرة لمحرز نحو العالمية بعدما احتل عرش انجلترا. موفق ان شاء الله
  • 4
    Fares 2017/06/06
    S il vient au Barça il va prendre sa retraite anticipée comme Arda le turc le Barça à besoin des défenseurs sa place est à Arsenal ou Chelsea ou Liverpool
  • 5
    اللقب algeria 2017/06/06
    الى التعليق رقم 1
    ريال مدريد مثلا مؤسسة دينية او جامع الزيتونة ؟؟؟
    و نسيت اعلان الشيخ الجليل رونالدو لشركة اتصالات في اسرائيل؟
    و نسيت يوم زيارة شيمون بيريز الهالك الى مقر ريال مدريد و تكريمهم له؟
    تفرجوا كرة و ارحمونا من غباءكم
  • 6
    الاسم 2017/06/06
    i love you
  • 7
    أبو خالد الجزائر 2017/06/06
    إذا راح للبارصا فمكانه جوكر و مبروك عليه البانك من الأن, البارصا يلعب فيها من يكون في عطاء مستمر و لياقة 120 د
    رقم 1- راك تسلل واضح , ميسي يمشي لإسرائيل شئ عادي جداً لإنه مسيحي و لا يفكر مثلك بالعواطف, ميسي لو جاء للجزائر و يلبسوه عباية و برنوس و يقولو او ادخل للمسجد زيارة يديرها عادي
  • 8
    احمد الصحراء 2017/06/06
    محرز لا يليقبه فريق يملك عدة نجوم ...يلزمه فريق متوسط يافع ليسطع نجمه .
  • 9
    zakaria holland 2017/06/06
    yaw hadi poisson davril de lannee 2018 darouha bekri parceque ramadane rahe ghalbou lidarha
  • 10
    موظف حائر algerie 2017/06/06
    يجب عليك ايها المسلم ان تناصر هكذا**مثلا انا افرح لفوز الريال و احزن كثيرا لخسارتها مع البارصا.وهذا ليس على حساب هويتي و ديني .احاول قدر الامكان ان اتعذب مع صحن البارابول لضبط القناة .لكن لو وافتني المقابلة مع الصلاة فالصلاة اولى .اذن حبي لكرة القدم و الريال مثل *حبة شوينغوم* لها حلاوتها وسانتهي منها فور ان تكتمل حلاوتها بعد المضغ ثم ارميها.ولا اربح العيب مع اي مناصر ولا اتكالب عن زيدان و بن زيمة بل اراهما اجانب مثلهم مثل مدربين او لاعبين اخرين .*المتعة في كرة القدم وانتهى الامر*
  • 11
    wasiss algeria 2017/06/06
    ال اللقب ضف الى رقم 1
    ضف له من فضلك أن الشيخ الجليل رونالدو يملك في اسرائيل الصغرى فنادق و انه يزور المملكة أسبوعيا علام توفره له من ملذات وكل شيء موثق في اعلامهم
    صحة رمضانكم
  • 12
    algerien alger 2017/06/06
    الى الرقم 7 شفناه ميسي واش دار في مصر . وحاسب روحوا عالم كبير و هو لاعب بالكورة مثل اي طفل صغير في العطلة .
  • 13
    مغترب 2017/06/06
    مع محرز يجب ايضا جلب معه سليماني لكي يسقط برشلونة الى القسم الثاني
  • 14
    كمال الجزائر 2017/06/06
    محرز يستحق اللعب في برشلونة واتمنى ان يستقدموه
  • 15
    IBN EL JAZAIER algerie 2017/06/06
    BUENA SUERTE EN BARCA MAHREZ
  • 16
    abdelkrim algerir 2017/06/06
    علامة كي يلعب محرز مع ميسي الفنان وقيونة من البوليتيك
  • 17
    الى الرقم 1 2017/06/07
    محرز باذن الله برشلوني و سترى كيف سيعود ناديك ريال كاساي الموسم القادم الى حجمه
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: